عاجل.. الهاتف أيفون 11 سيأتي بشاشة الهاتف جالكسي نوت 10 من سامسونج

أفاد موقع The Elec الكوري الجنوبي المتخصص بأن هواتف أبل الجديدة والتي ستحمل إسم أيفون 11، سوف تأتي بشاشة اوليد OLED من صناعة الشركة الكورية الجنوبية سامسونج، هذه الشاشة هي نفسها الموجودة على الهاتفين جالكسي إس 10 وجالكسي نوت 10
الهاتف أيفون 11 سيأتي بشاشة الهاتف جالكسي نوت 10 من سامسونج
أفاد موقع The Elec الكوري الجنوبي بأن هواتف أبل الجديدة والتي ستحمل إسم أيفون 11، سوف تأتي بشاشة اوليد OLED من صناعة الشركة الكورية الجنوبية سامسونج، هذه الشاشة هي نفسها الموجودة على الهاتفين جالكسي إس 10 وجالكسي نوت 10.

وتعتمد شركة أبل على سامسونج بالكامل في ما يخص شاشات هواتفها الأيفون، وهذا راجع لجودتها، حيث تعتبر الشاشات التي تصنعها شركة سامسونج من أفضل الشاشات الموجودة على الإطلاق، وهذا بشهادة العديد من المتخصصين والشركات ومن بينها شركة أبل.

وكانت شركة أبل في السابق تضع بعض الشروط على سامسونج، حيث تطلب منها مواصفات معينة، إلا أن هذه المرة أبل لم تضع أية شروط وإكتفت بالشاشات التي صنعتها سامسونج لهاتفيها، وهذا يشير بأن أبل وجدت في هذه الشاشات المعايير التي تبحث عنها.

ومن المنتظر أن تكشف أبل عن هاتفها الجديد ايفون 11 في شهر سبتمبر المقبل، وهذا حسب العديد من المصادر المتخصصة، إلا أن شركة أبل لم تعلن بعد عن موعد الإطلاق.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق