الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل.. المواصفات، السعر وموعد الإطلاق

أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء خلال مؤثمرها عن هواتفها الجديدة والعديد من الأجهزة والخدمات الأخرى بشكل رسمي، وذلك بعد الكثير من التسريبات والإشاعات التي إنتشرت في الفترة الماضية. 
مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل.
مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل
ويأتي الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل بمواصفات راقية، حيث يأتيان بكميراتين خلفيتين تدعمان تقنية التقريب الفائق الجودة والرؤية الليلية حيث يمكن إلتقاط صور ذات جودة عالية حتى في الظلام، إضافة إلى ذلك يدعم الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل ميزة Motion Sense حيث يتجاوب الهاتفين مع المستخدم بمجرد التلويح بيده، كما أن الهاتفين يأتيان بعدة تطبيقات جديدة، كتطبيق Recorder الذي يحول الكلام إلى النص تلقائيا..
مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل.
الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل.. المواصفات، السعر وموعد الإطلاق 

مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتف بيكسل 4:

مواصفات الهاتف بيكسل 4:

يأتي الهاتف بيكسل 4 بشاشة من نوع P-OLED بقياس 5.7 بوصة وبدقة 1080×2280 بكسل، أما إطار الهاتف فهو من الألمنيوم، وفي ما يخص المعالج فالهاتف بيكسل 4 يأتي بالمعالج سناب دراغون 855 ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، و64 أو 128 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية، والهاتف لا يدعم بطارقة التخزين الخارجية.

ويتوفر الهاتف بيكسل 4 على كاميراتين خلفيتين بدقة 12.2 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، كما تدعم الكاميرا التصوير بدقة 4K، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

ويملك الهاتف بيكسل 4 بطارية بسعة 2800 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط كما تدعم الشحن اللاسلكي، وهي غير قابلة للإزالة من طرف المستخدم العادي.

ويتوفر الهاتف بيكسل 4 بثلاثة ألوان: البرتقالي، الأبيض والأسود.

سعر وموعد إطلاق الهاتف بيكسل 4:

سيكون الهاتف بيكسل 4 بسعر 799 دولار لنسخة 64 جيجابايت و999 دولار لنسخة 128 جيجابايت. وسيتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي إبتدأ من يوم 24 من شهر أكتوبر الحالي.

مواصفات وسعر وموعد إطلاق الهاتف بيكسل 4 إكس إل:

مواصفات الهاتف بيكسل 4 إكس إل:

يأتي الهاتف بيكسل 4 إكس إل بشاشة من نوع P-OLED بقياس 6.3 بوصة وبدقة 1440×3040 بكسل، أما إطار الهاتف فهو من الألمنيوم، وفي ما يخص المعالج فالهاتف بيكسل 4 إكس إل يأتي بالمعالج سناب دراغون 855 ثماني النواة من شركة كوالكوم، وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، و64 أو 128 جيجابايت في ذاكرة التخزين الداخلية، والهاتف لا يدعم بطاقة التخزين الخارجية.

ويتوفر الهاتف بيكسل 4 إكس إل على كاميراتين خلفيتين بدقة 12.2 ميغابيكسل و16 ميغابيكسل، كما تدعم الكاميرا التصوير بدقة 4K، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

ويملك الهاتف بيكسل 4 إكس إل بطارية بسعة 3700 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 واط كما تدعم الشحن اللاسلكي، وهي غير قابلة للإزالة من طرف المستخدم.

والهاتف بيكسل 4 إكس إل يتوفر هو أيضا بنفس الألوان الثلاثة: البرتقالي، الأسود والأبيض.

سعر وموعد إطلاق الهاتف بيكسل 4 إكس إل:

سيكون الهاتف بيكسل 4 إكس إل بسعر 899 دولار لنسخة 64 جيجابايت و999 دولار لنسخة 128 جيجابايت. وسيتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي إبتدأ من يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

الفيديو التقديمي للهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل:

الإنطباعات الأولى عن الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل:

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق