تسريبات.. هذه هي أسعار الهاتفين جوجل بيكسل 4 وجوجل بيكسل 4 إكس إل

منذ أن بدأت شركة جوجل في العمل على سلسلة هواتف بيكسل 4، بدأت الكثير من التسريبات عن هذه الهواتف، حيث كانت تسريبات كشفت تصميم الهواتف، وأخرى كشفت ميزات الهواتف وغير ذلك. لكن هذه المرة ومع إقتراب موعد إطلاق الهواتف الجديدة من جوجل خرجت تسريبات أخرى تكشف سعر هذه الهواتف.
تسريبات.. هذه هي أسعار الهاتفين جوجل بيكسل 4 وجوجل بيكسل 4 إكس إل.
تسريبات.. هذه هي أسعار الهاتفين جوجل بيكسل وجوجل بيكسل إكس إل
وفي تغريدة له على حسابه في تويتر كشف المسرب الشهير إفان بلاس عن أسعار الهواتف بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل المنتظر إطلاقهم من طرف جوجل قريبا.

ووفقا للمدون إفان بلاس فإن نسخة 64 جيجابايت من الهاتف بيكسل 4 ستأتي بسعر 821 دولار أمريكي، أما نسخة 128 جيجابايت فستأتي بثمن 900 دولار، والهاتف بيكسل 4 إكس إل سيأتي بسعر 900 دولار لنسخة 64 جيجابايت، ونسخة 128 جيجابايت ستأتي بسعر 1020 دولار أمريكي.

وحسب التسريبات يبدو أن سلسلة هواتف جوجل بيكسل 4 غير مكلفة مقارنة بميزاتها الجد متطورة والتي تأتي بمتابة الميزات التي تتوفر في هواتف أخرى مكلفة جدا ك هواتف أيفون الجديدة.

وحسب موقع مسبريس أنفو ونقلا عن شركة جوجل فإن إطلاق الهاتفين بيكسل 4 وبيكسل 4 إكس إل بشكل رسمي سيكون يوم 15 من شهر أكتوبر الحالي.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق