اليونيسيف بدأت في إستقبال التبرعات بالعملات الرقمية

أعلنت وكالة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسيف على أنها أصبحت تقبل التبرعات بالعملات الرقمية ومنها عملة البيتكوين من خلال الصندوق المخصص لذلك والذي تم إنشاؤه حديثا.
وكالة اليونيسيف بدأت في إستقبال التبرعات بالعملات الرقمية من خلال "صندوق العملة المشفرة" الذي تم إنشاؤه حديثا.
اليونيسيف بدأت في إستقبال التبرعات بالعملات الرقمية
وحسب الوكالة فإن التبرعات التي ستتم عبر العملات المشفرة سيتم إستخدامها لتمويل تكنولوجيا مفتوحة المصدر تعود بالنفع على الأطفال والشباب في جميع أنحاء العالم.

وقالت هنريتا فور المديرة التنفيذية لوكالة اليونيسيف: هذا مشروع جديد ومثير للوكالة، وإذا كانت للإقتصادات والعملات الرقمية القدرة على تشكيل حياة الأجيال القادمة، فمن المهم أن نستكشف الفرص التي تقدمها، لهذا فإن إنشاء الصندوق الجديد لإستقبال التبرعات بالعملات الرقمية هو خطوة مهمة في العمل الإنساني والتنموي.

وأضافت وكالة اليونيسيف بإن إطلاق الصندوق الجديد المخصص لإستقبال التبرعات بالعملات الرقمية هو جزء من عملها المستمر في مجال تكنولوجيا بلوكتشين...


وأول مساهمة ستستلمها وكالة يونيسيف في صندوقها الجديد لإستقبال التبرعات بالعملات المشفرة هي مساهمة للشركة السويسرية إيثيريوم، وهذه المساهمة ستستفيد منها ثلاث جهات..

وبهذا الصندوق الجديد الذي أنشأته الوكالة الأممية يونيسيف لإستقبال التبرعات بالعملات المشفرة فهي تنضم إلى العديد من وكالات الإغاثة الأخرى التي تقبل التبرع بالعملات الرقمية ومن بينها الصليب الأحمر الأمريكي، برنامج الأغدية العالمي وغيرها من الوكالات الإنسانية.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق