خاتم ذكي في أصبعك للتحكم في أيفون؟ براءة إختراع جديدة من أبل

كشفت عدة تسريبات بأن شركة أبل سجلت براءة إختراع جديدة عبارة عن خاتم ذكي، بواسطته يمكن للمستخدم التحكم في هواتف أيفون ولوحات أيباد عن بعد.
سجلت شركة أبل براءة إختراع عبارة عن خاتم ذكي يتحكم في هواتف أيفون وجميع أجزة أبل الأخرى بما في ذلك مساعد "سيري" عن طريق الأوامر الصوتية.
أبل تسجل براءة إختراع عبارة عن خاتم ذكي يتحكم في هواتف أيفون
وتقول التسريبات بأن الشركة الأمريكية أبل قدمت تصميما لمكتب براءات الإختراع في الولايات المتحدة، والتصميم عبارة عن خاتم يمكن للمستخدم إرتداؤه في أصبع يده.

ويضم الخاتم معالجا ذكيا، شاشة صغيرة تعمل باللمس، ميكروفون صغير، بالإضافة إلى البطارية القابلة لإعادة الشحن كما أنه يدعم خاصية الإتصال اللاسلكي.

ووفقا لموقع Techradar التقني يستطيع خاتم أبل الذكي أن يتفاعل لاسلكيا مع أجهزة أيفون وأيباد وجميع أجهزة أبل الأخرى بما فيها أجهزة الماك بوك ومساعد "سيري" عن طريق الأوامر الصوتية.

كما تقول التسريبات بأن خاتم أبل الذكي يدعم تقنية تتبع اللياقة البدنية للمستخدم.


ولحد الأن ليس هناك أي أخبار تفيد بأن شركة أبل ستعمل على تحويل براءة الإختراع هذه إلى جهاز، حيث أن أبل عادة وفي كل سنة تقوم بتسجيل عدة براءات إختراع إلا أنها لا تعمل على تحويلها لأجهزة ملموسة وإطلاقها فهي تبقى كتصاميم وكتابة على الأوراق فحسب.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق