القائمة الرئيسية

الصفحات

المواصفات المسربة لحد الأن عن الهاتف Realme X50

وفقا للتسريبات ولموقع Gsmarena فإن شركة ريال مي الصينية تعمل على إطلاق الهاتف Realme X50 الجديد، والذي سيتوفر على مواصفات تقنية جد متطورة، من بينها كاميرا خلفية بدقة 108 ميجابيكسل.
تسريبات.. المواصفات التقنية لهاتف شركة ريال مي الرائد Realme X50.
Realme X50
ومن المتوقع أن يأتي الهاتف Realme X50 بشاشة بقياس 6.6 إنش وبدقة 2400×1080 بيكسل، وبالمعالج القوي Snapdragon 765G ثماني النواة 7 نانوميتر مع 12 جيجابايت في سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و128 جيجابايت في سعة ذاكرة التخزين الداخلية، وسيدعم تقنية الجيل الخامس للإتصالات (5G).

وفي ما يخص الكاميرات فحسب التسريبات فإن الهاتف Realme X50 سيتوفر على أربع كاميرات خلفية، دقة الأساسية 108 ميجابيكسل، وهذه أحد أبرز الميزات في الهاتف والتي يتفوق فيها على معظم الهواتف الرائدة الموجودة لحدود الأن، فيما دقة الثانية هي 13 ميجابيكسل، و8 ميجابيكسل للثالثة، و2 ميجابيكسل للرابعة، وكاميرا أمامية ثنائية بدقة 16 ميجابيكسل للأساسية أما دقة الكاميرا الثانية فهي غير معروفة لحد الأن.

وسيحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4000 مللي أمبير غير قابلة للإزالة مع دعم تقنية الشحن السريع، سيعمل بواجهة المستخدم ColorOS 7 والنظام التشغيلي أندرويد 10، وسيتوفر باللون الأزرق، وغير معروف لحدود الساعة ما إن كان الهاتف Realme X50 سيتوفر بألوان أخرى والتي ستكون غالبا الأسود والأبيض.

وحسب موقع 91Mobile نقلا عن Wang Wei Derek مدير المنتجات في شركة ريال مي فإن الشركة ستطلق Realme X50 في الصين يوم 7 يناير من السنة المقبلة، فما لا يزال موعد إطلاقه في الأسوق الأخرى غير معروف.
____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: