القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تعلن عن Galaxy A01.. تعرف على مواصفاته

بعد أن أعلنت عن الهاتفين جالاكسي إي 71 وجالاكسي إي 51 الأسبوع الماضي، الشركة الكورية الجنوبية سامسونج تعلن اليوم عن هاتف جديد من سلسلة جالاكسي إي (Galaxy A) والذي ينتمي لفئة الهواتف المتوسطة المواصفات التقنية والذي يحمل إسم جالاكسي إي 01 (Galaxy A01).
سامسونج تعلن عن الهاتف جالاكسي إي 01 (Galaxy A01).. تعرف على مواصفاته.
سامسونج تعلن عن Galaxy A01.. تعرف على مواصفاته
وبما أن الهاتف ينتمي إلى الفئة المتوسطة فإنه يأتي بمواصفات متوسطة، وهو هاتف عملي بالدرجة الأولى وليس من الهواتف العالية المواصفات التقنية.

ويتوفر الهاتف جالاكسي إي 01 (Galaxy A01) على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 5.7 إنس ودقة تصل إلى 1560×720 بيكسل بجودة إتش دي بلس، وتتوفر الشاشة على نوتش علوي صغير به تم تضمين الكاميرا الأمامية، ووزن الهاتف لا يتعدى 169 جرام.

ويأتي الهاتف بالمعالج سناب دراغون 439 ثماني النواة، و2 جيجيابايت في ذاكرة الوصول العشوائي (رام)  و16 جيجابايت في سعة ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة بواسطة بطاقة التخزين الخارجية حتى 512 جيجابايت.

ويحتوي الهاتف جالاكسي إي 01 (Galaxy A01) على كاميراتين خلفيتين بدقة 13 ميجابيكسل للأساسية و2 ميجابيكسل للثانية، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابيكسل.

3000 مللي أمبير هي سعة البطارية في الهاتف الذي يتوفر بثلاث ألوان هي الأحمر، الأزرق والأسود، ويعمل الهاتف بالنظام التشغيلي أندرويد 10 التابع لشركة جوجل وواجعة المستخدم One UI 2.0 التابعة لشركة سامسونج.

ومن بين عيوب الهاتف جالاكسي إي 01 هي عدم توفره على خاصية قارىء بصمة الأصابع، إلا أنه يتوفر على خاصية التعرف على الوجه.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: