القائمة الرئيسية

الصفحات

في هذا المقال سنشرح ما هو موقع كورا (Quora) بالتفصيل، حيث سنشرح كيفية التسجيل وكيفية الإستخدام، كما سنتحدث أيضا عن تاريخ التأسيس، من هم المؤسسين، وكيفية إستعمال المنصة لتحقيق أرباح وغير ذلك.
ما هو موقع كورا (Quora)؟ ومتى تأسس؟ ومن هم مؤسسيه؟ وكيف يمكن إستعماله لإرسال الزوار إلى موقعك أو متجرك الإلكتروني؟
موقع كورا (Quora)
كورا (Quora) هو موقع إلكتروني للأسئلة والإجابات، وهو الأشهر في هذا المجال، حيث يوفر للمستخدمين إمكانية إنشاء حسابهم الشخصي وطرح أي سؤال أو الإجابة والتعليق على سؤال مطروح وغير ذلك الكثير، ببساطة منصة كيورا (Quora) هي مكان لتبادل المعرفة، وهو من المواقع المفيدة القليلة على الأنترنت.

تم تأسيس موقع كورا (Quora) سنة 2009 من طرف رجلي الأعمال الأمريكين أدام دانجلو وتشارلي شيفر وهم موظفين سابقين لدى شركة فيسبوك، وأتيح موقع كورا بعدها للإستخدام إبتدأ من شهر يونيو 2010، ويقع مقر الشركة المالكة للموقع في مدينة ماونتن فيو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

ويمكن للمستخدمين إنشاء حساب بالمجان وبسهولة عن طريق البريد الإلكتروني أو حساب جوجل أو فيسبوك، ومن بين شروط منصة كوارا (Quora) هي تسجيل المستخدم بإسمه الحقيقي، حيث تريد المنصة أن تكون مكانا أمانا وخاليا من الإشاعات وأن تمتاز كل الإجابات بالمصداقية وغير ذلك.

توفر منصة كيورا (Quora) الكثير من الميزات لمستخدميها، حيث يستطعون طرح الأسئلة أو الإجابة أو التعليق على أحد الأسئلة المطروحة كما يمكنهم أيضا إقتراح تعديلات أو الإبلاغ أو الإجابة على أحد الأسئلة بهوية مجهولة وغير ذلك من الميزات، وأيضا التصويت على الأجوبة سلبا أو إيجابا، ومتابعة ومراسلة بعضهم البعض، ويمكن لأي مستخدم من جميع دول العالم الوصول إلى الموقع عن طريق الضومين quora.com أو عن طريق تحميل التطبيق من على مختلف متاجر التطبيقات.

مقالات ذات صلة:

يتمتع موقع كورا (Quora) بشهرة واسعة في كل أرجاء العالم، حيث وحسب منصة أليكسا التابعة لشركة أمازون فإن موقع كورا يزوره أزيد من 3 مليون و300 ألف زائر يوميا ويحتل في قائمة ترتيب المواقع المرتبة 225 عالميا، كما أن تطبيق المنصة قد تم تحميله أكثر من 10 ملايين مرة من على متجر جوجل بلاي وحده.

تتوفر منصة كيورا (Quora) ب24 لغة ومن بين اللغات المتاحة هي الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الهولندية والعربية، هذه الأخيرة (اللغة العريبة) تم إضافتها موخرا (منذ أقل من شهر)، حيث الأن بإمكان المستخدمين العربين طرح الأسئلة والإجابة باللغة العربية في النسخة العربية.

عند بحثي على الأنترنت وجدت الكثير من الناس تبحث عن كيفية تحقيق أرباح من منصة كورا (Quora)، صراحة لهذا السؤال عدة أجوبة، ويمكن الربح من منصة كورا (Quora) عن طريق الترويج لمدونتك أو متجرك الإلكتروني وغير ذلك، وذلك عن طريق البحث عن الأسئلة في نفس مجال موقعك وتقم بالإجابة عنها وإرفاق رابط لمقالة من مدونتك أو متجرك تجيب عن سؤال السأل بالتفصيل، وهكذا فأنت ستحصل على ترافيك كثير لموقعك وأيضا باك لينك عالي الجودة.

وإليك هذا الفيديو لكي تفهم كيف تجلب الزاور لموقعك من منصة كورا (Quora):
____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: