القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد توالي الكثير من التسريبات خلال الأيام القليلة الماضية، الأن وبشكل رسمي أعلنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج عن الهاتف Galaxy XCover Pro (جالاكسي إكس كوفر برو) الفريد من نوعه، والذي يتوفر على جسم صلب للغاية.
مواصفات وسعر Galaxy XCover Pro
Galaxy XCover Pro
وتم تصميم هذا الهاتف لكي يقاوم أي نوع من الضربات وأيضا مقاومة الماء والغبار، وذلك بفضل الشاشة المحمية التي تعمل في الشتاء، الثلج، وأيضا تجاوب الشاشة حتى وإن كان المستخدم يرتدي أي نوع من القفارات، كما يتوفر الهاتف أيضا على جسم متين للغاية.

ويتوفر الهاتف Galaxy XCover Pro على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.3 إنش ودقة 1080×2400 بيكسل، ويشتغل بالمعالج Exynos 9611 مع 4 جيجابايت في سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و64 جيجابيات في سعة ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة بواسطة بطاقة التخزين الخارجية حتى 512 جيجابايت.

بالنسبة لنظام التشغيل فبطبيعة الحال هو أندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.0 الحديثة من شركة سامسونج.

الهاتف Galaxy XCover Pro يتوفر على كاميرا خلفية ثنائية دقة الأساسية تبلغ 25 ميجابيكسل ودقة الثانية 8 ميجابيكسل، أما الكاميرا الأمامية التي تأتي متموضعة في أعلى يسار الشاشة على شكل ثقب صغير فدقتها 13 ميجابيكسل.

ويتوفر الهاتف على ميزة لا تتوفر عليها معظم هواتف سامسونج الرائدة وهي البطارية القابلة للإزالة بواسطة المستخدم، أما سعتها فهي 4020 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بإستطاعة 15 واط.
موعد إطلاق الهاتف من المتوقع أن يكون يوم 31 من الشهر الجاري، وسيكون الهاتف متاحا باللون الأسود فقط وبسعر 500 دولار أمريكي أي ما يعادل 5000 درهم مغربية تقريبا.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: