القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل 7 محافظ لتخزين البيتكوين في أمان لعام 2022

في وقت كتابة هذا التقرير، لم تكن الأمور تبدو جذابة للغاية بالنسبة إلى Bitcoin حيث أن سوق العملات المشفرة ينجو من "شتاء التشفير". ومع ذلك، من المهم اتخاذ تدابير أمنية مناسبة عند الاستثمار في Bitcoin أو أي عملة رقمية أخرى.

أفضل محافظ لتخزين البيتكوين
أفضل محافظ لتخزين البيتكوين

محفظة Bitcoin عبارة عن وسيط تخزين يحمي الرموز والمفاتيح الخاصة اللازمة للوصول إلى مقتنيات BTC وتداولها.


مع وجود العديد من محافظ Bitcoin للاختيار من بينها، من الصعب العثور على أفضل محفظة BTC. لذلك، إليك دليل لأفضل 7 محافظ Bitcoin لمساعدة المستثمرين الجدد على حماية عملات ال Bitcoin التي يملكونها من السرقة.

ما هي محفظة البيتكوين؟

تحتوي محفظة Bitcoin على مفاتيح التشفير اللازمة للوصول إلى العملات المشفرة وتحويلها. هذه السلاسل الأبجدية الرقمية بمثابة كلمات مرور للأصل. بمعنى، إذا فقدت مفتاحك، فلن تتمكن من استخدام رمزك المميز.


هناك ثلاثة أنواع رئيسية من محافظ البيتكوين، وهي ك التالي:


المحافظ الساخنة: هي مساحة تخزين عبر الإنترنت وعادة ما تكون متصلة بخدمة أو تطبيق تابع لجهة خارجية. يعد حفظ مفتاح التشفير أسهل وأكثر ملاءمة. ومع ذلك، في حالة حدوث خرق للخدمة أو سرقة إلكترونية، فمن غير المرجح أن تتمكن من استرداد مفاتيحك وفقدان جميع أصولك بشكل أساسي.

المحافظ الباردة: هي أجهزة تخزين غير متصلة بالإنترنت وتقلل من سطح الهجوم على أصولك. يمكنك دائمًا تخزين مفاتيحك في وضع عدم الاتصال (أوفلاين) على جهاز كمبيوتر يعمل كمخزن بارد. هذه أكثر أمانًا من معظم المحافظ الساخنة، ولكنها تجعل تداول الأصول غير مريح و متعب.

محفظة الأجهزة: جهاز يحمل مفتاح تشفير على وسيط فعلي. الميزة الرئيسية لمحافظ أجهزة Bitcoin هي أنه يمكنك الاتصال بالإنترنت عندما تحتاج إليه. حافظ على مفاتيحك آمنة وقم بتحسين قابليتها للاستخدام.

أفضل محفظة Bitcoin لأصحاب التشفير في عام 2022

هل تبحث عن أفضل محفظة بيتكوين لتخزين الأصفار الخاصة بك؟ فيما يلي سبع نصائح تستحق المحاولة.

1. Exodus

محافظ لتخزين البيتكوين

أفضل محفظة بيتكوين للاندرويد و الأيفون و جميع أنظمة التشغيل.


Exodus هي محفظة ساخنة للبيتكوين والعملات المشفرة الأخرى. يدعم أكثر من 100 من الأصفار المختلفة، مما يسمح للمستخدمين بتخزين العملات وإرسالها واستلامها أثناء التنقل. يمكنك أيضًا بسهولة استبدال تشفير واحد بآخر مباشرةً من محفظتك. يعد إرسال واستقبال التشفير أمرًا سهلاً بفضل خيار رمز الاستجابة السريعة الذي توفره هذه المحفظة.


بالإضافة إلى ذلك، يحتوي Exodus على محفظة أجهزة Trezor مدمجة، مما يسهل إدارة Bitcoin بين كل من محافظ BTC. إذا قمت بتمكين Trezor Bridge في تطبيق Exodus لسطح المكتب، فيمكنك نقل البيتكوين بسلاسة من محفظتك الساخنة إلى محفظتك الباردة لحماية Bitcoin الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تثبيت التطبيقات على أجهزة Windows و Mac و Linux و Android و iOS. هذا يجعل Exodus واحدة من أفضل محافظ Bitcoin الساخنة للمبتدئين. فهو فعليا أمن ويتوفر على جميع المنصات.

2. Coinbase

محافظ لتخزين البيتكوين

Coinbase هي عبارة عن منصة شهيرة  لتبادل العملات المشفرة، تقدم محفظة تشفير قوية مجانًا. المحفظة الساخنة. أي تخزين المفتاح على شبكة الإنترنت العامة. ومع ذلك، فهذه محفظة آمنة لا تتطلب من المستخدم التسجيل. يمكنك أيضًا ربط معظم البنوك الكبرى بمحفظة Coinbase الخاصة بك.


تتعرض Coinbase لضغط شديد من هبوط سوق العملات المشفرة الأوسع والضغط على الأسهم العادية وقت كتابة هذا التقرير، لكن الشركة لا تزال تبتكر محفظتها. في هذا العام، ستضيف الشركة المزيد من ميزات DeFi إلى محفظة Coinbase الخاصة بها، لكنها لا تزال محفظة البيتكوين التي تم استقبالها جيدًا. على الأقل إذا كنت ترغب في البيع والشراء بسرعة.

لسوء الحظ ، لا توفر Coinbase عميل سطح مكتب أصلي. يجب عليك استخدام واجهة الويب أو تطبيق Coinbase للهاتف المحمول لحفظ مفاتيحك وإدارة Bitcoin. لحسن الحظ، يمكن لمستخدمي سطح المكتب الاستفادة من إضافات Chrome.

3. Mycelium

محافظ لتخزين البيتكوين

Mycelium هي محفظة بيتكوين متنقلة للمبتدئين. توفر العديد من الميزات المثيرة وتوفر إدارة أفضل لرسوم المعاملات. بالإضافة إلى ذلك، يخزن مفتاح التشفير على جهاز مادي ويعمل كمحفظة باردة. ومع ذلك، لا داعي للقلق بشأن فقد جهازك. تتيح لك طريقة النسخ الاحتياطي القوية في Mycelium الوصول إلى الرموز المميزة الخاصة بك حتى إذا فقدت جهازك.


ومع ذلك، فهو يدعم معاملات Bitcoin و Ethereum فقط. لذلك، فهو ليس خيارًا مناسبًا للمستثمرين الذين يسعون إلى تنويع أصولهم المشفرة.

4. Ledger Nano X

محافظ لتخزين البيتكوين

إن Ledger Nano X عبارة عن محفظة أجهزة لأمان التشفير. يتميز بتصميم أنيق، ويوفر ما يصل إلى 8 ساعات من عمر البطارية. يمكنك توصيل المحفظة مباشرة بجهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك واستخدامها للتخزين المبرد. بالإضافة إلى ذلك، فإن إمكانات Bluetooth الخاصة بالمحفظة تجعل إدارة المحافظ المختلفة أكثر كفاءة.

يوفر برنامج Ledger Live الوصول إلى المفاتيح والتطبيقات المخزنة على جهازك. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل مشاركة الأصول. إذا كنت تبحث عن حقيبة صلبة متينة، فنحن نوصي باستخدام Nano X.

5. Electrum

Electrum هي محفظة Bitcoin غنية بالمميزات لمتداولي التشفير المحترفين. إنه مجاني للاستخدام ويوفر كلاً من التخزين البارد والتخزين السحابي. خدمة آمنة للغاية مع قاعدة شفرة مفتوحة المصدر. هذا يجعل من السهل العثور على الأخطاء وتصحيحها قبل اي اختراق وارد للمنصة.


يساعدك على إجراء المدفوعات وتقديم أفضل توصيات المنتج. يمكن للمستخدمين أيضًا تعديل رسوم المعاملات المميزة بسهولة. ومع ذلك، فهي لا تدعم عملات أخرى غير البيتكوين. بشكل عام، يمكن تجربة Electrum من قبل أي شخص يبحث عن محفظة Bitcoin آمنة.

6. Wasabi Wallet

محافظ لتخزين البيتكوين

Wasabi Wallet هي محفظة بيتكوين مجانية مفتوحة المصدر. هذه محفظة ساخنة مع تكامل Tor مدمج، ودعم ثلاثة أنواع مختلفة من معاملات CoinJoin (تقليل التكلفة، وزيادة السرعة، أو زيادة الخصوصية إلى أقصى حد)، والعديد من ميزات التحكم في الرمز المميز. في منتصف عام 2022، تم تحديث Wasabi إلى Wasabi Wallet 2.0 مع شاشات جديدة لتسجيل الدخول وتحميل المحفظة، وإصلاحات بصرية، وميزات خصوصية أكثر من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى ذلك، تمر جميع اتصالات الشبكة التي أجراها Wasabi عبر جسور Tor متعددة، مما يجعلها مناسبة للمستخدمين المهتمين بالخصوصية. بشكل عام، يعد هذا خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن محفظة بيتكوين آمنة ومرنة.


يوفر Wasabi تطبيق سطح المكتب الأصلي لأنظمة Windows و Mac OS و Linux. لذلك، من السهل استخدامه على أي جهاز.

7. Trezor Model T

تعد Trezor Model T محفظة أجهزة ممتازة لتخزين العملات المشفرة والأصول الرقمية الأخرى. يتميز هذا التصميم بشاشة تعمل باللمس تتيح للمستخدمين تخزين وتشفير مفاتيح Bitcoin الخاصة بهم بشكل آمن. بالإضافة إلى ذلك، يساعد الرمز المميز لأجهزة العامل الثاني العالمي (U2F) من الطراز T على تعزيز التحكم في الوصول وإبعاد المتسللين و المخترقين.


طراز Trezor Model T غني بالميزات، ولكنه أغلى بكثير من Ledger Nano X. ومع ذلك، إذا لم يكن السعر مهمًا، فقد يكون Trezor Model T هو أفضل خيار للمحفظة الصلبة.


ما هي أفضل محفظة بيتكوين لإدارة وحماية ريصدك؟


توفر محافظ Bitcoin طريقة آمنة وموثوقة لإدارة BTC الخاص بك. سواء كنت مستثمرًا جديدًا أو خبيرًا مخضرمًا ، فمن المستحيل إدارة محفظتك بدون محفظة Bitcoin عالية الجودة. عندما يتعلق الأمر بالاستخدام ، فإن المحافظ الساخنة مثل Exodus و Coinbase هي الأكثر ملاءمة. من ناحية أخرى ، يعزز تخزين الأجهزة الأمان ويحمي الأصول من مجموعة متنوعة من هجمات التشفير.


إذن هذه هي أفضل محافظ بيتكوين الامنة التي يمكنك إستعمالها لتخزين ال Bitcoin الخاص بك. نتمنى أن تكون المقالة قد نالت إعجابك، إذا كان لديك أي تعليق فيرجى تركه في صندوق التعليقات أسفله.

انت الان في اول مقال
هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات