جديد المغني حاتم عمور بلا عنوان ...



   بعد النجاح الكبير الذي لقيته أغنيته السابقة ، أغنية لامور باقي ، قبل أقل من شهر ، عاد من جديد الفنان المغربي المشهور حاتم عمور إلى الساحة الفنية بأغنية أكثر من رائعة.

   جاءت الأغنية بعنوان بلا عنوان و لقد رافقها فيديو كليب ، شركها الفنان حاتم عمور في قناته التي تتعدى ال 1 مليون و 100 ألف مشترك على موقع اليوتيوب قبل أقل من يومين.

   الأغنية من إخراج المخرج محمد علي لاويني و الكلمات من محمد المغرب و تأليف مهدي مزايين.

    إنشرت الأغنية بشكل واسع و بسرعة البرق حيث حصدت أزيد من 1 مليون و 900 ألف مشاهدة على منصة اليوتيوب في أقل من 48 ساعة.

    حصدت أغنية بلا عنوان كل هذه المشاهدات الكثيرة و ذلك بفعل الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها المغني حاتم عمور في المغرب و في خارجه ، الجزائر ، تونس ، الخليج ، فرنسا ، إسبانيا ، إيطاليا ، هولندا...حيث يتابعه الملايين على جل مواقع التواصل الإجتماعي ، أزيد من 2 مليون و 200 ألف متابع في صفحته على منصة الصور و الفيديوهات القصيرة  إنستقرام ، و أكثر من 2 مليون معجب في صفحته على الموقع الأزرق ، موقع فيسبوك ، إضافة إلى أكثر من 300 ألف متابع في حسابه على موقع التغريدات القصيرة ، موقع تويتر ، فضلا عن أكثر من 1 مليون و 100 ألف مشترك في قناته على موقع الفيديوهات ، موقع اليوتيوب.

   ما زاد الأغنية إنتشارا هو الإعجاب الكبير الذي لقيته و أيضا تدولاها الضخم على وسائل التواصل الإجتماعي ، و بذلك فهي الأن تحتل الترند المغربي على اليوتيوب (المرتبة الثانية).

____
كلمات مفتاحية:
حاتم عمور - hatim ammor
أغنية حاتم عمور الجديدة 
حاتم عمور بلا عنوان
عاتم عمور لامور باقي
حاتم عمور أخر مرة mp3

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق