جديد المغني حاتم عمور بلا عنوان ...



   بعد النجاح الكبير الذي لقيته أغنيته السابقة ، أغنية لامور باقي ، قبل أقل من شهر ، عاد من جديد الفنان المغربي المشهور حاتم عمور إلى الساحة الفنية بأغنية أكثر من رائعة.

   جاءت الأغنية بعنوان بلا عنوان و لقد رافقها فيديو كليب ، شركها الفنان حاتم عمور في قناته التي تتعدى ال 1 مليون و 100 ألف مشترك على موقع اليوتيوب قبل أقل من يومين.

   الأغنية من إخراج المخرج محمد علي لاويني و الكلمات من محمد المغرب و تأليف مهدي مزايين.

    إنشرت الأغنية بشكل واسع و بسرعة البرق حيث حصدت أزيد من 1 مليون و 900 ألف مشاهدة على منصة اليوتيوب في أقل من 48 ساعة.

    حصدت أغنية بلا عنوان كل هذه المشاهدات الكثيرة و ذلك بفعل الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها المغني حاتم عمور في المغرب و في خارجه ، الجزائر ، تونس ، الخليج ، فرنسا ، إسبانيا ، إيطاليا ، هولندا...حيث يتابعه الملايين على جل مواقع التواصل الإجتماعي ، أزيد من 2 مليون و 200 ألف متابع في صفحته على منصة الصور و الفيديوهات القصيرة  إنستقرام ، و أكثر من 2 مليون معجب في صفحته على الموقع الأزرق ، موقع فيسبوك ، إضافة إلى أكثر من 300 ألف متابع في حسابه على موقع التغريدات القصيرة ، موقع تويتر ، فضلا عن أكثر من 1 مليون و 100 ألف مشترك في قناته على موقع الفيديوهات ، موقع اليوتيوب.

   ما زاد الأغنية إنتشارا هو الإعجاب الكبير الذي لقيته و أيضا تدولاها الضخم على وسائل التواصل الإجتماعي ، و بذلك فهي الأن تحتل الترند المغربي على اليوتيوب (المرتبة الثانية).

____
كلمات مفتاحية:
حاتم عمور - hatim ammor
أغنية حاتم عمور الجديدة 
حاتم عمور بلا عنوان
عاتم عمور لامور باقي
حاتم عمور أخر مرة mp3

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-