القائمة الرئيسية

الصفحات

مفاجأة...أغنية يونس الجديدة ألو بابا


   الفنان المغربي المشهور يونس Youness و الملقب ب مول الشاطو Moul Chateau نسبة إلى أغنيته المشهورة "مول شاطو" عاد بأغنية جديدة رائعة و من العيار الثقيل.

    جاءت الأغنية تحت إسم ألو بابا Allo Papa و مرفوقة ب فيديو كليب و لقد طرحها المغني يونس قبل أقل من 20 ساعة على منصة الفيديوهات اليوتيوب في قناته التي تتجاوز ال 700 ألف مشترك.

  كلمات أغنية ألو بابا من تأليف يونس الجزولي و المنتج الموسيقي هو يوسف جريران...

   إنتشرت أغنية ألو بابا Allo Papa بسرعة البرق حيث حصدت أرقاما قياسية ، أزيد من 450 ألف مشاهدة على اليوتيوب في مدة وجيزة لا تزيد عن 20 ساعة و بذلك صعدت بسرعة و إحتلت الترند المغربي على اليوتيوب ، في المرتبة ال 09 تحديدا.

    حصلت أغنية ألو بابا Allo Papa على كل هذه المشاهدات الكثيرة في مدة قصيرة جدا و ذلك لأن المغني يونس Youness يحظى بشهرة واسعة داخل الواطن و خارجه ، في الجزائر و تونس ، فرنسا ، مصر..حيث يتابعه الكثير من المتابعين على جل مواقع التواصل الإجتماعي ، أكثر من 1 مليون و 100 ألف متابع في حسابه على موقع إنستقرام و أزيد من 190 ألف معجب في صفحته على موقع فيسبوك ، إضافة إلى أكثر من 66 ألف متابع على موقع تويتر.

   و لقد كتب الفنان يونس Youness في بداية فيديو كليب أغنية ألو بابا Allo Papa الجملة التالية ب ثلاث لغات ، اللغة العربية و اللغة الفرنسية و اللغة الإنجليزية :

"الى روح جميع المقاومين الذين ضحوا بحياتهم في سبيل هذا الوطن"

____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: