إنستغرام تقترب من إطلاق ميزة جديدة.. تعرف عليها

إنستغرام تعمل على خاصية سيتم إطلاقها قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، والميزة تخص إضافة إمكانية إبلاغ المستخدم عن محتوى (صورة أو مقطع فيدو) كاذب أو خاطئ أو عنصري.
إنستغرام تقترب من إطلاق ميزة جديدة
يقترب أكبر موقع لمشاركة الصور والفيديوهات القصيرة إنستقرام من إطلاق خاصية جديدة، ستنال إعجاب العديد من المستخدمين، وستجعل المنصة أكثر إحترافا وتحظى بالمزيد من الثقة من طرف المستخدم.

سيتم إطلاق الخاصية قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، والميزة تخص إضافة إمكانية إبلاغ المستخدم عن محتوى (صورة أو مقطع فيديو) كاذب أو خاطئ أو عنصري.

وقالت إنستغرام أنه بعد إبلاغ المستخدم عن  محتوى معين، يقوم الفريق المتخصص بمراجعته في أقرب وقت ممكن، وفي حالة ثبوت أن المحتوى مخالف لسياسات منصة إنستغرام، تقوم هذه الأخيرة بإخفاء من بحث الوسوم (الهاشتاغات) ومن خاصية الExplorer.

يأتي تطوير منصة إنستغرام لخاصية الإبلاغ عن المحتوى ضمن خطة محاربة شركة فيسبوك للمحتويات التي تخالف سياستها.

خاصية "الإبلاغ عن المحتوى" القريب إطلاقها ليست هي الوحيدة التي تعمل عليها منصة إنستغرام، حيث تعمل على ميزة إخفاء الإعجابات والتعليقات على الصور والفيديوهات، وذلك لجعل المستخدم يركز على المحتوى وليس نسبة التفاعل.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق