رسميا فيسبوك تطلق أسماءا جديدة على إنستغرام وواتساب.. تعرف عليها

شركة فيسبوك تعيد رسميا تسمية تطبيقي واتساب وإنستغرام
بذريعة توحيد تطبيقات الشركة أعادت فيسبوك تسمية تطبيقاتها، حيث قامت بتغيير إسم تطبيق واتساب وإنستغرام، حيث أَافت على أسماء هذه التطبيقات كلمتي "من فيسبوك".

وبعد أن كانت شركة فيسبوك قد غيرت الكثير في تطبيقي واتساب وإتستغرام منذ حصولها عليها منذ سنوات، خاصة في ما يتعلق بالتصميم وكيفية الإستخدام وغير ذلك، الأن فيسبوك تضيف تغيرا كبيرا على هذه التطبيقات، التغيير يتعلق بالأسماء.

"نريد أن نكون أكثر وضوحا بشأن المنتجات والخدمات التي تعد جزاءا من فيسبوك" هكذا صرح متحدث بإسم شركة فيسبوك.

التغيرات إذن وحسب ما يقال سوف تجرى بشكل تدريجي، حيث قامت شركة فيسبوك بإضافة التغيرات لبعض نسخ إنستقرام على نظامي أي أو إس وأندرويد.

إسم تطبيق واتساب سيتغير إلى "واتساب من فيسبوك WhatsApp from Facebook"، وإسم  إنستغرام سيتغيير ويصبح "إنستغرام من فيسبوك Instagram from Facebook"، ومن الأشياء التي جعلت شركة فيسبوك تغيير أسماء تطبيقاتها هي عدم معرفة الكثير من مستخدمي واتساب وإنستغرام أنها تعود لفيسبوك.

كما أفادت تقارير بأن فيسبوك ستقوم بدمج خاصية المراسلة الفورية بين تطبيقاتها، إنستقرام، فيسبوك ماسنجر، واتساب، حيث سيمكن لمستخدم ماسنجر إرسال رسالة لصديقه الذي يستخدم تطبيق إنستغرام والعكس، حيث يمكن لستخدمي التطبيقات الثلاث تبادل الرسائل.

يشار إلى أن شركة فيسبوك كانت قد إستحوذت على واتساب سنة 2012 بمبلغ 2000 مليون دولار أمريكي، كما إستحوذت على إنستقرام سنة 2014 بمبلغ 19 ألف مليون دولار.

المصدر: aitnews
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق