Realme ستشحن 10 ملايين هاتف ذكي قبل نهاية العام الجاري

شركة Realme ستشحن 10 ملايين هاتف ذكي قبل نهاية العام الجاري 2019.
هاتف من شركة Realme
وفقا لعدة مصادر فمن المتوقع أن تطلق شركة Realme التابعة لشركة أوبو الصينية، من المتوقع أن تقوم بشحن عدد كبير من الهواتف، حيث ستقوم بشحن 10 ملايين هاتف ذكي قبل نهاية السنة الجارية 2019.

شركة Realme والتي لا توجد في كل الدول، حيث إكتفت لحد الأن بعدد لا يزيد عن 30 دولة من قارة أسيا وأوروبا، ومن بين هذه الدول البلد الأم الصين، مايزيا، أندونيسيا، تايلند، روسيا، إسبانيا، فرنسا والمملكة المتحدة.

ورغم عدم وجودها في جميع أسواق العالم تحقق شركة Realme مبيعات وأرباحا قياسية حيث أصبحت تنافس كبريات الشركات في الدول التي توجد فيها، حيث تنافس وبشكل كبير شركة سامسونغ الكورية الجنوبية وشياومي الصينية في أسواق الهند والتايلند.

ونجحت شركة Realme في شحن ما يزيد عن 4 مليون و700 ألف هاتف ذكي في الربع الثاني من السنة الحالية 2019، ووصلت بذلك إلى مرتبة أنجح عشر مزودين للهواتف الذكية عالميا، بجانب شركة أبل، هواوي، سامسونغ وغيرها من الشركات التقنية.

يشار إلى أن شركة Realme تحقق أرقاما قياسية منذ تأسيسها وحسب عدة مصادر فمن المتوقع أن تصبح الشركة من أقوى الشركات عالميا بل ومن الرائدة في المجال.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق