تقرير: فيسبوك هي الأخرى تختبر ميزة إخفاء الإعجابات من المنشورات

وفقا للباحثة Jane Manchun Wong فإن شركة فيسبوك تعمل على إضافة ميزة إخفاء الإعجابات من المنشورات المنشورة على منصاتها، وذلك بهدف جعل المستخدم يتفاعل مع المحتوى المنشور ولا يركز على مدى التفاعل معه من طرف الأخرين.
فيسبوك هي الأخرى تختبر ميزة إخفاء الإعجابات من المنشورات
بعد أن قامت منصة إنستغرام بإضافة ميزة إخفاء مدى التفاعل مع المنشورات، حيث لم يعد يظهر عدد الإعجابات والتعليقات على معظم الصور والفيديوهات المنشورة على المنصة، أشارت عدة مصادر مطلعة بأن منصة فيسبوك هي الأخرى تختبر إضافة ميزة إخفاء الإعجابات من المنشورات.

ووفقا للباحثة Jane Manchun Wong فإن شركة فيسبوك تفكر في إضافة ميزة إخفاء الإعجابات من المنشورات المنشورة على منصاتها، وذلك بهدف جعل المستخدم يتفاعل مع المحتوى المنشور ولا يركز على مدى التفاعل معه من طرف الأخرين.

وحسب نفس المصدر فإن الميزة سوف تعمل بشكل مماثل لكيفية عملها في موقع إنستغرام، حيث ستخفي عدد الإعجابات على المنشورات، إلا أنها ستظهر تفاعل أصدقاء المستخدم مع المنشور، وللإشارة فإن عدد الإعجابات التي حصلها عليها أي منشور ستظل مرئية لأصحابها.

يتم إختبار الميزة حاليا لدى بعض المستخدمين الذين يستخدمون تطبيق فيسبوك على نظام أندرويد، وذلك بهدف معرفة رأيهم حولها، وأيضا لمعرفة فيسبوك مدى نجاح وعمل هذه الخاصية.

ورغم عمل فيسبوك على تطوير هذه الميزة، وتجربتها لدى بعض المستخدمين.. إلا أنها لم تعلن بشكل رسمي بعد عن نيتها في إطلاق هذه الميزة (ميزة إخفاء الإعجابات من المنشورات).
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق