سامسونج تفتح باب التسجيل المسبق على جالكسي فولد في ثلاث دول من بيها دولة عربية

شركة سامسونج تفتح باب التسجيل المسبق على الهاتف القابل للطي جالكسي فولد في ثلاث دول من بيها دولة عربية، والتي هي أستراليا، الهند والإمارات العربية المتحدة.
سامسونج تفتح باب التسجيل المسبق على جالكسي فولد في ثلاث دول من بيها دولة عربية
بعد إطلاق أول هاتف قابل للطي للشركة الكورية الجنوبية سامسونج، حصرت هذه الأخيرة إطلاق الهاتف جالكسي فولد في دولتي كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، لكن البارحة فتحت الشركة باب التسجيل المسبق لطلب الهاتف في ثلاث دول إضافية من بينهم دولة عربية، وذلك حسب ما أفادته البوابة العربية للأخبار التقنية.

والدول الثلاث الجديدة التي فتح فيها باب التسجيل للطلب المسبق على الهاتف القابي للطي جالاكسي فولد هي أستراليا، الهند والإمارات العربية المتحدة، وفي وقت ماض كان شركة سامسونج قد أكدت عن عن موعد إطلاق الهاتف جالاكسي فولد في الهند والذي سيكون في اليوم الأول من شهر أكتوبر القادم، بينما لم تحدد موعد الإطلاق في أستراليا والإمارات العربية المتحدة.

وتوفر الهاتف جالكسي فولد سيكون محدودا للغاية عكس الهواتف الأخرى وذلك لعدة أسباب.. إقرأها في هذه التدوينة.

وهكذا فإن الهاتف جالاكسي فولد لحد الأن منحصر في خمس دول فقط، حيث لم تعلن شركة سامسونج بعد عن ما إذا ستقوم بإطلاق الهاتف في باقي الدول.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق