عاجل.. سامسونج تعلن على أن مبيعات جالكسي فولد ستتوقف مع نهاية سنة 2019

في خطوة مفاجئة شركة سامسونج تعلن على أن مبيعات الهاتف القابل للطي جالكسي فولد ستتوقف مع نهاية سنة 2019 حيث أنها ستوقف عملية إطلاقه.
عاجل.. سامسونج تعلن على أن مبيعات جالكسي فولد ستتوقف مع نهاية سنة 2019
في حين كان ينتظر الجميع إطلاق شركة سامسونج للمزيد من القطع من هاتفها القابل للطي جالكسي فولد، فهي قد أعلنت اليوم على أن مبيعات هذا الهاتف ستتوقف مع نهاية السنة الجارية، سنة 2019.

ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية سامسونج تريد أن تجعل توفر الهاتف القابل للطي جالكسي فولد محدود للغاية، خاصة وأنها واجهت الكثير من الصعوبات في عمليات صنعه، لهذا فهي من الواضح قد تكون إستفادت من هذه التجربة لتطلق هواتف أخرى قابلة للطي مستقبلا.

ومن المتوقع أن تنتج شركة سامسونج مليون قطعة من هاتفها جالكسي فولد مع نهاية العام الحالي، في حين أن الطلب على هذا الهاتف يتجاوز عدد توفره بكثير.

ولهذا فإن الفرصة كلها الأن أمام الهاتف القابل للطي ميت إكس الذي ستعلن عنه الشركة الصينية هواوي قريبا، حيث سيستغل الخصص الذي سيبقيه الهاتف جالكسي فولد ليغزو مختلف الأسواق.

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق