باي بال تنسحب من مشروع فيسبوك لبناء عملة ليبرا الرقمية

أعلنت شركة باي بال عن إنسحابها من جمعية ليبرا والتي تعمل على بناء العملة الرقمية الخاصة بشركة فيسبوك، وتعد شركة باي بال من بين داعمي شركة فيسبوك لبناء عملة ليبرا الإلكترونية.
شركة باي بال تنسحب من جمعية ليبرا التي تعمل على بناء عملة ليبرا الرقمية الخاصة بشركة فيسبوك.
باي بال تنسحب من مشروع فيسبوك لبناء عملة ليبرا الرقمية 
وأضافت شركة باي بال بأنها ستتخلى عن أي أعمال متعلقة بعملة ليبرا الرقمية، وقالت بأنها ستركز بدلا من ذلك على أعمالها الخاصة والضرورية، ورغم إنسحابها (باي بال) من الجمعية فهي لا زالت من داعمي بناء عملة ليبرا الرقمية التي يعارضها الكثير.

وحصلت العملة الرقمية ليبرا على الكثير من الدعم من طرف الكثير من الشركات كشركة أوبر، Booking.com، ماستر كارد، فيزا والكثير من الشركات، بينما تعارضها الكثير من الدول ومن بينها الولايات المتحدة، فرنسا وألمانيا...

وتشكل عملة ليبرا الإلكترونية تخوفا كبيرا للسلطات المالية في الولايات المتحدة واليابان وذلك لأن نتائج إطلاق هذه العملة غير معروفة من ناحية مدى سيكون تأثيرها على العملات الحكومية، خاصة وأن شركة فيسبوك تحظى بشهرة واسعة في كل دول العالم عبر منصاتها المختلفة.

وحسب عدة مصادر قال دفيد ماركوس المسؤول عن مشروع العملة الرقمية ليبرا بأن إطلاق العملة بشكل رسمي لن يكون قبل صيف العام المقبل، 2020.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع التواصل الإجتماعي

إرسال تعليق