القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تكشف عن موعد إطلاق عملتها الرقمية ليبرا

تعرضت فكرة إطلاق شركة فيسبوك لعملتها الرقمية والتي تحمل إسم ليبرا لعدة إنتقادات من طرف العديد من مستخدمي الأنترنت، كما لقيت معارضة قاطعة من طرف السلطات المالية الأمريكية والرئيس دونالد ترامب أيضا.
قال دفيد ماركوس المسؤول عن مشروع العملة الإلكترونية ليبرا الخاصة بشركة فيسبوك بأن إطلاق العملة بشكل رسمي لن يكون قبل صيف سنة 2020.
فيسبوك تكشف عن موعد إطلاق عملتها الرقمية ليبرا
لكن يبدو أن فيسبوك مسرة على إطلاق عملتها الرقمية ليبرا والتي ستكون المنافس الأبرز للعملة الرقمية بيتكوين، والتي تسعى بها فيسبوك إلى تسهيل التعاملات المالية داخل مختلف منصاتها.

وحسب أخر الأخبار المتعلقة بالعملة الرقمية ليبرا فإن شركة فيسبوك ستقوم بإطلاقها السنة المقبلة، حيث قال دفيد ماركوس المسؤول عن مشروع العملة الإلكترونية ليبرا بأن إطلاق هذه الأخيرة (ليبرا) بشكل رسمي لن يكون قبل صيف العام المقبل، 2020.

إذا فحسب كلمة المسؤول عن مشروع العملة الإلكترونية ليبرا فإن فيسبوك لا تفكر حاليا في إطلاق العملة، وذلك كمحاولة منها على ما يبدو لتهدئة من هم ضد هذا المشروع.

وتخشى العديد من الدول إطلاق عملة ليبرا ومن بينها الولايات المتحدة واليابان، حيث أن من أبرز تخوفات هذه الدول تتعلق بالإنتشار الكبير الذي ستحظى به العملة الإلكترونية ليبرا فور إطلاق.. مما سيشكل خطرا حقيقيا على العملات الرسمية لعدة بلدان وخاصة الدولار الأمريكي.
____ شارك المقالة على:
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: