القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تطلق ميزة إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات

شركة فيسبوك بدأت في إطلاق ميزة إخفاء عدد الإعجابات على المنشورات المنشورة على موقعها وذلك في بعض الحسابات الأسترالية، على أن يتم تعميم الميزة على باقي الدول بعدها.
فيسبوك تطلق ميزة إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات
بعد عدة تسريبات، اليوم وحسب موقع حوحو للمعلوميات فإن شركة فيسبوك بدأت في إطلاق ميزة إخفاء عدد الإعجابات على المنشورات المنشورة على موقعها وذلك في دولة أستراليا، على أن يتم تعميم الميزة على باقي الدول بعدها.

ومن بين الأسباب التي جعلت فيسبوك تعمل على إضافة خاصية إخفاء الإعجابات من المنشورات إلى موقعها هي أنها تريد من المستخدم أن يتفاعل مع المحتوى وليس مدى تفاعل الأخرين معه.

وخاصية إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات، ستمكن المستخدمين من رؤية تفاعل أصدقائهم على المنشورات فقط وليس جميع المتفاعلين، حيث عوض أن يكون تحت المنشور عدد المتفاعلين معه سيكون "أنت وأخرون" في حالة تفاعل مع المنشور.

ميزة إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات ستجعل المستخدم غير عالم بمدى التفاعل مع المنشور.. بينما سيكون بإمكان صاحب المنشور الإطلاع على من تفاعل مع منشوره وما مدى التفاعل.

ولحد الأن لم تعلن شركة فيسبوك عن طريقة عمل خاصية إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات.. حيث لحد الأن لا أحد يعرف ما إذا كانت هذه الميزة ستكون على جميع المنشورات.. أن أنها ستوفر زرا لصاحب المنشور يختار فيه بين إلغاء وتفعيل الخاصية (خاصية إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات).

جدير بالذكر بأن ليس شركة فيسبوك وحدها هي التي ستطلق ميزة إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات، حيث أن موقع إنستغرام هو الأخر سيطلق هذه الميزة.

وإطلاق ميزة إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات في فيسبوك وإنستغرام سيحدث تغييرا كبيرا في طريقة تفاعل المستخدمين مع المحتوى وفي ما يخص الإعلان على هذه المنصات.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: