مسؤول تنفيذي في هواوي يسخر من الهاتف مي ميكس ألفا ويقول "هو هاتف هراء عملي"

مع إعلان الشركة الصينية شاومي عن هاتفها مي ميكس ألفا المثير للجدل والذي تشكل الشاشة منه أزيد من 70 بالمئة.. هناك من أعجب بهذا الهاتف وهناك أيضا من إنتقذ هذا الإبتكار الجديد من شياومي.
مسؤول تنفيذي في شركة هواوي يسخر من الهاتف شياومي مي ميكس ألفا ويقول "هو هاتف هراء عملي"
مسؤول تنفيذي في هواوي يسخر من الهاتف مي ميكس ألفا ويقول "هو هاتف هراء عملي"
وحسب موقع حوحو للمعلوميات ونقلا عن مصادر صحفية صينية فإن أحد المسؤولين التنفيذيين في شركة هواوي قال بأن الهاتف مي ميكس ألفا هو هاتف "هراء عملي". جاء هذا الجواب من أحد المسؤولين التنفيذيين في الشركة الصينية العملاقة هواوي، حيث كان هذا رده عندما سئل من طرف وسائل الإعلام المحلية.

وبينما تتجه كبريات الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية لإطلاق المزيد من الهواتف القابلة للطي.. كالهاتف ميت إكس من هواوي والهاتف جالكسي فولد الذي أطلقته الشركة الكورية الجنوبية سامسونج.. إختارت شركة شياومي إطلاق هذا النوع من الهواتف، الهاتف مي ميكس ألفا والذي تغطي الشاشة منه نسبة كبيرة للغاية.

جدير بالذكر أن شركة شاومي لم تعلن بعد عن موعد إطلاق الهاتف مي ميكس ألفا والذي سيكون بسعر مكلف يصل إلى 2800 دولار أمريكي.

مقالة ذات الصلة بما تقرأه الأن:

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق