تسريب جميع مواصفات جالاكسي أي 91 المتوقع إطلاقه قريبا من سامسونج

نشر موقع سام موبايل المتخصص في أخبار الشركة الكورية الجنوبية سامسونج القائمة الكاملة لمواصفات الهاتف جالاكسي أي 91 الذي تستعد شركة سامسونج لإطلاقه قريبا.
تسريب جميع مواصفات الهاتف جالاكسي أي 91 المتوقع إطلاقه قريبا من شركة سامسونج.
تسريب جميع مواصفات جالاكسي أي 91 المتوقع إطلاقه قريبا من سامسونج
وقال موقع سام موبايل أنه تأكد من مواصفات الهاتف جالاكسي أي 91 بالكامل، حيث سيأتي بالمعالج سناب دراغون 855، وتقنية الشحن السريع بقوة 45 واط، وأضاف الموقع أن الهاتف جالاكسي أي 91 يأتي أكثر تطورا عن الهاتف جالاكسي أي 90 نسخة 5G.

وأشارت العديد من التقارير حسب موقع سام موبايل إلى أن سامسونج ستطلق الهاتف جالاكسي أي 91 قبل نهاية العام الحالي.

أما في ما يخص مواصفات الهاتف جالاكسي أي 91  حسب موقع سام موبايل فهي تأتي كالأتي:

يأتي الهاتف جالاكسي أي 91 بالمعالج القوي سناب دراغون 855 من كوالكوم، كما يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وبذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت مع إمكانية إضافة شريحة microSD حتى 521 جيجابايت، أما في ما يخص الشاشة فالهاتف جالاكسي أي 91 يأتي بشاشة سوبر أموليد Full HD Plus وبقياس 6.7 بوصة.

وفي ما يخص الكاميرا فالهاتف جالاكسي أي 91 يأتي بثلاث كاميرات خلفية بدقة 48 ميجابيكسل، 12 ميجابيكسل و5 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل.

وحسب ذات المصدر فإن الهاتف جالاكسي أي 91 لن يدعم تقنية الجيل الخامس للإتصالات، وسيأتي ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع تقنية الشحن السريع بقوة 45 واط ، وذكر الموقع أن هذا الشاحن السريع سيأتي مع الهاتف عكس الهاتف جالاكسي نوت 10 الذي لا يأتي معه ويتطلب شراءه بشكل منفصل.

وأضاف موقع سام موبايل أن الهاتف جالاكسي أي 91 سيأتي بالنظام التشغيلي الأحدث من جوجل، نظام أندرويد 10.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق