تقرير: سامسونج تعمل على نسخة من Galaxy A71 تدعم 5G

تعمل الشركة الكورية الجنوبية سامسونج على إطلاق نسخة 5G من الهاتف جالاكسي أي 71 (Galaxy A71)، وذلك وفق تقرير أفاد به موقع سام موبايل المتخصص في أخبار سامسونج وكل ما يتعلق بها.
تقرير:شركة سامسونج تعمل على نسخة من الهاتف Galaxy A71 تدعم شبكة الجيل الخامس للإتصالات 5G.
تقرير: سامسونج تعمل على نسخة من Galaxy A71 تدعم 5G
ونقل موقع سام موبايل عن مصدر قال أنه من داخل شركة سامسونج بأن هذه الأخيرة تعمل على نسخة تدعم تقنية 5G للإتصالات من هاتفها جالاكسي أي 91 المتوسط المواصفات التقنية.

وحسب ذات المصدر فإن نسخة 5G من الهاتف جالاكسي أي 71 موجهة بشكل أساسي للسوق الصيني، وذلك لأن هذا الأخير يعتبر من بين الأسواق التي تتوفر على شبكة الجيل الخامس للإتصالات 5G، وتسعى سامسونج بواسطة هذا الهاتف الجديد الذي تعمل على إطلاقه بإسترجاع حصتها السوقية التي كانت تتمتع بها في السوق الصيني الضخم الذي تسيطر على شركة هواوي حاليا.

وسيكون الهاتف جالاكسي أي 71 نسخة 5G أول الهواتف المتوسطة المواصفات التقنية التي تدعم هذا النوع الجديد من شبكات الإتصال (5G) مما يعني أن سامسونج قد تتمكن من بيع كمية كبيرة من هذا الهاتف الذي سيدعم أيضا المعيار السادس من شبكات واي فاي (Wi-Fi 6) والذي لن يكلف الكثير من المال لأنه بالأساس ينتمي للهواتف المتوسطة المواصفات.

وتراجعت الحصة السوقية التي كانت تملكها شركة سامسونج في السوق الصيني بشكل كبير بسبب ظهور الشركات الصينية كشركتي شياومي وهواوي اللتان تسيطران على حصة الأسد في هذا السوق بالإضافة إلى هذا تراجعت حصتها أيضا بسبب إغلاقها جميع مصانعها في الصين، إلا أن الهاتف جالاكسي فولد قد يسترجع لسامسونج القليل من الحصة السوقية في الصين حيث أنها تمكن البارحة من بيع جميع الواحدات من هاتفها القابل للطي في أقل من خمس دقائق.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق