في أقل من 5 دقائق.. مخزون سامسونج من جالاكسي فولد في الصين تم بيعه بالكامل

تمكنت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج من بيع جميع واحدت جالاكسي فولد أول هواتفها القابلة للطي في الصين في وقت قصير للغاية لم يتجاوز خمس دقائق بسعر جنوني يتجاوز 15999 يوان أي ما يعادل أزيد من 2000 دولار أمريكي، وذلك حسب حساب الشركة على منصة التدوينة الصينية الشهيرة ويبو.
في أقل من 5 دقائق.. مخزون سامسونج من الهاتف جالاكسي فولد القابل للطي في الصين تم بيعه بالكامل.
في أقل من 5 دقائق.. مخزون سامسونج من جالاكسي فولد في الصين تم بيعه بالكامل
ونجحت شركة سامسونج في الصين من تحقيق نفس النجاح الذي حققته في كوريا الجنوبية وذلك في ما يتعلق في بيع هاتفها جالاكسي فولد.

وكانت شركة سامسونج قد أطلقت البارحة (8 نوفمبر) أول دفعة من الهاتف جالاكسي فولد في الصين، إلا أن عملية البيع لم تستغرق سوى 5 دقائق، حيث نفد مخزونها بالكامل، وذلك بسبب الطلب الكبير والذي لم تتوقعه الشركة نفسها خاصة وأن الهاتف كان سابقا يعاني من العديد من المشاكل التقنية مما أدى إلى سحبه من الأسواق.

ووفقا لموقع المحترف فإن الدفعة الأول من الهاتف جالاكسي فولد التي تم بيعها في السوق الصيني في أقل من خمس دقائق بها 200 ألف نسخة من هذا الهاتف.

وقالت شركة سامسونج أنها ستقوم في الأيام القليلة المقبلة (11 نوفمبر) بإعادة تزويد السوق الصيني بالمزيد من النسخ من الهاتف جالاكسي فولد.

جدير بالذكر أن هواوي منافسة سامسونج في السوق الصيني والعالمي تستعد هي الأخرى لطرح ميت إكس أول هواتفها القابلة للطي بتاريخ 15 من شهر نوفمبر الجاري في الصين، ويعد ميت إكس المنافس الأبرز ل جالاكسي فولد إلا أن الأول يأتي أكثر تكلفة (16999 يوان أي 2436 دولار أمريكي.).
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق