أخيرا وبعد العديد من التأجيلات.. هواوي تطلق الهاتف ميت إكس القابل للطي

أخيرا وبعد الإنتظار الطويل والتأجيلات الكثيرة أعلنت الشركة الصينية اليوم الأربعاء أنها بدأت في عملية إطلاق ميت إكس أول هاتفها القابلة للطي، حيث فتحت باب التسجيل المسبق على الهاتف في الصين، حيث ستكثف التسويق للهاتف في هذه الأخيرة (الصين) في ظل تراجع حصتها السوقية في الخارج بسبب الحظر التجاري الأمريكي.
أخيرا وبعد العديد من التأجيلات.. هواوي أعلنت على أنها سوف تطلق الهاتف ميت إكس القابل للطي يوم 15 من شهر نوفمبر القادم، وقالت أن باب التسجيل المسبق على الهاتف ميت إكس مفتوحا منذ الأن لكن في الصين فقط.
أخيرا وبعد العديد من التأجيلات.. هواوي تطلق الهاتف ميت إكس القابل للطي
وكانت شركة هواوي قد كشفت عن هاتفها ميت إكس القابل للطي في شهر فبراير الماضي في المؤثمر العالمي للهواتف MWC 2019، ومن منذ ذلك الحين أجلت إطلاق الهاتف مرتين بسبب مخاوف في الجودة وإختارت تجنب الخطأ الذي أحرج شركة سامسونج مع هاتفها جالاكسي فولد القابل للطي.

ورغم الحظر الأمريكي لشركة هواوي إلا أن إيراداتها إرتفعت بنسبة بلغت 24.4 في المئة في الربع الثالث من العالم الحالي. ومن الواضح أن ذلك بفضل حصتها السوقية الكبيرة في الصين وبعض الدول الأسيوية والإفريقية.
وقال متحدث بإسم هواوي إن الهاتف ميت إكس سيكون أبرز منافس للهاتف جالاكسي فولد الذي أطلقته شركة سامسونج.

وسيتم إطلاق الهاتف ميت إكس القابل للطي إبتدأ من يوم 15 من شهر نوفمبر المقبل في الصين بسعر يزيد عن 2400 دولار أمريكي، أما ما يخص إطلاقه عالميا فلازال غير واضح حيث قالت الشركة أن إطلاقه عالميا لا يزال قيد الإستعراض.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق