القائمة الرئيسية

الصفحات

ريتشارد يو يحدد يوم 23 من شهر أكتوبر الحالي موعدا لإطلاق ميت إكس القابل للطي

بعد أن قامت بتأجيل إطلاقه مرتين، أخيرا قامت الشركة الصينينة هواوي بتحديد الموعد الرسمي لإطلاق ميت إكس أول هواتفها القابلة للطي.
ريتشارد يو الرئيس التنفيذي لشركة هواوي يحدد يوم 23 من شهر أكتوبر الحالي موعدا لإطلاق الهاتف ميت إكس القابل للطي.
ريتشارد يو يحدد يوم 23 من شهر أكتوبر الحالي موعدا لإطلاق ميت إكس القابل للطي
وبعد الكثير من التأجيلات بسبب عدة مشاكل تواجه عملية صنع الهاتف، أشار ريتشارد يو الرئيس التنفيذي للشركة في المعرض العالمي للتكنولوجيا IFA 2019 بالعاصمة الألمانية برلين  بأن إطلاق الهاتف ميت إكس سيكون في شهر أكتوبر ولم يحدد حينها الموعد بالظبط، ليعود اليوم ويصرح (ريتشاد يو) بأن هواوي ستطلق الهاتف ميت إكس يوم 23 من شهر أكتوبر الحالي.

وحسب موقع المحترف سيتم إطلاق الهاتف ميت إكس القابل للطي في الصين بشكل أولي على أن يتم إطلاقه في باقي الدول في وقت لاحق ليس بالبعيد، وأضاف ذات المصدر أن شركة هواوي لن تنتج سو ى 300 ألف وحدة من الهاتف ميت إكس كترجبة أولى.

وقررت هواوي أن لا تنتج أكثر من 300 ألف وحدة من الهاتف ميت إكس القابل للطي، لتفعل بدورها ما فعلته الشركة الكورية الجنوبية سامسونج مع هاتفها جالاكسي فولد القابل للطي، حيث أنتجت فقط 700 ألف وحدة.

وكانت الشركة الصينية هواوي قد أعلنت عن الهاتف ميت إكس القابل للطي منذ شهر فبراير الماضي في المؤثمر العالمي للهواتف MWC 2019، وأجلت الإطلاق مرتين، حيث تخشئ الوقوع في نفس الخطأ الذي وقعت فيه شركة سامسونج مع الهاتف جالاكسي فولد.

وسيكون الهاتف ميت إكس من أبرز الهواتف القابلة للطي التي ستنافس الهاتف جالاكسي فولد من سامسونج والهاتف Surface Duo من مايكروسوفت.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: