إنستجرام توسع المجال الجغرافي لإختبار ميزة إخفاء عدد الإعجابات ليشمل العالم كله

أفاد موقع تك كرانش المتخصص في الأخبار التقنية بأن إنستجرام وسعت المجال الجغرافي الذي تختبر فيه ميزتها الجديدة المتعلقة بإخفاء عدد الإعجابات من المنشورات ليشمل الإختبار المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وذلك بعد أن كانت تختبرها سابقا في عدد صغير من الدول ومن بينهم كندا.
منصة إنستجرام توسع المجال الجغرافي لإختبار ميزة إخفاء الإعجابات على المنشورات ليشمل جميع دول العالم.
إنستجرام توسع المجال الجغرافي لإختبار ميزة إخفاء عدد الإعجابات ليشمل العالم جله
وقال ذات المصدر أن إنستجرام وسعت إختبار ميزة إخفاء عدد الإعجابات من الصور ومقاطع الفيديو المنشورة على المنصة، حيث أصبحت الميزة متوفرة لدى العديد من المستخدمين حول العالم.

وتهدف إنستجرام بهذه الميزة الجديدة لتقليل الشعور بالمنافسة داخل المنصة، وأيضا لجعل المستخدمين يركزون على المحتوى المنشور وليس مدى التفاعل معه.

وكانت إنستجرام قد بدأت إختبار ميزة إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات منذ شهر أبريل السابق في كندا تم بعدها في يوليو الماضي أضافت بلدان أخرى من بينهم نيوزيلندا، البرازيل، أستراليا، إيطاليا، إيرلندا واليابان.

وقالت شركة إنستجرام أن الميزة لقيت ردود فعل إجابية في الولايات المتحدة بعد أن أتاحتها لبعض المستخدمين في البلاد الأسبوع الماضي، مما جعل الشركة توسع مجال إختبارها للميزة.

وتشكل ميزة إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات كابوسا لمشاهير إنستجرام وللمؤثرين ومنشئ المحتوى، حيث بعد أن أجريت دراسة من قبل HypeAuditor في ما يخص نتائج هذه الميزة، وجدت أن الكثير منهم خسر ما بين 3 في المئة و15 في المئة من تفاعل متابعينهم مع منشوراتهم.
إنستجرام توسع المجال الجغرافي لإختبار ميزة إخفاء الإعجابات على المنشورات ليشمل جميع أنحاء العالم.
إخفاء عدد الإعجابات في المنشورات على إنستجرام
جدير بالذكر أن الميزة لازالت قيد الإختبار، وهذا يعني أن إطلاقها بشكل رسمي ليس مأكد بعد.

وكانت شركة فيسبوك هي الأخرى في شهر سبتمبر الماضي قد أعلنت على أنها تختبر نفس الميزة (إخفاء عدد الإعجابات من المنشورات) في دولة أستراليا.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع التواصل الإجتماعي

إرسال تعليق