القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل 7 مواقع تسوق صينية تشحن إلى العالم العربي - 2021

AliExpress ليس موقع التسوق الصيني الوحيد الذي يشحن إلى الوطن العربي والعالم. هنا في هذه المقالة العديد من المواقع الأخرى للتسوق الدولي.

أفضل مواقع التسوق الصينية
أفضل مواقع التسوق الصينية

سيكون معظم مستخدمي الإنترنت في الدول العربية على دراية بموقع AliExpress ، فهو من أشهر المواقع للتسوق في العالم أصلا، ويعد منافسا قويا للعملاق الأمريكي أمازون، لكنه بعيد عن كونه الموقع الصيني الوحيد الذي يشحن إلى الوطن العربي و الولايات المتحدة والعالم بصفة عامة. بينما قد لا تتمكن من العثور على سلع فاخرة من أفضل العلامات التجارية في العالم، فإن مواقع التسوق الصينية رائعة للإلكترونيات الرخيصة والملابس الأساسية والعناصر الموجودة في جميع أنحاء المنزل، بالإضافة إلى إكسسورات السيارات والدرجات وغير ذلك الكثير.


إليك أفضل مواقع التسوق الصينية التي تشحن إلى العالم العربي في 2021:

1. AliExpress

AliExpress - أفضل موقع تسوق صيني
AliExpress

يمكن القول إن AliExpress هو المتجر الصيني الأكثر شهرة على الإنترنت. مع عائدات تبلغ 55 مليار دولار أمريكي، فهو أيضًا الأكبر؛ يكسب أكثر من خمسة أضعاف المال من eBay. كيف لا والمنتجات المتوفرة به رخصية جدا مقارنة بباقي المواقع، فهو من مواقع التسوق الصينية الرخيصة والتي تشحن بالمجان أو بثمن رخيص. بإختصار وكما سبق وذكرنا فهو يعد منافس قوي للموقع الأول عالميا للتسوق أمازون.كوم.


على عكس Amazon ، لا يبيع AliExpress أي منتجات خاصة به. بدلاً من ذلك، إنها منصة للتجارة الإلكترونية، تربطك ببائعين من جهات خارجية (أفراد أو شركات صينية). أيضا عكس معظم مواقع التسوق الإلكتروني فإن موقع علي إكسبريس به بائعين صينيين فقط، وليس من جميع الدول، وهذا ما يضمن لك أن جميع المنتجات الموجودة فيه صينية وليس من صنع أو إنتاج أي دول أخرى.

2. Banggood

Banggood - أفضل موقع تسوق صيني
Banggood

تحدثنا عن Banggood عندما استعرضنا أفضل 9 مواقع تسوق عبر الإنترنت في العالم 2021. على الرغم من أن الإلكترونيات هي المحور الرئيسي لموقع بانجود، إلا أنك ستجد أيضًا معدات رياضية وإكسسوارات أزياء ومجوهرات ومنتجات صحية ومنتجات الأطفال وغير ذلك.


كان الموقع نفسه موجودًا منذ عام 2004، مما يجعله أحد أقدم المواقع الصينية للتسوق، وأيضا من المواقع الصينية المضمونة للتسوق. الموقع أيضا يدعم اللغة العربية.


بعض الطلبات مؤهلة للشحن المجاني. ومع ذلك، إحذر لأن التوصيلات المجانية قد تستغرق وقتًا طويلاً للوصول. نحن نتحدث عن شهور وليس أسابيع خاصة في عالمنا العربي، لذلك دائما تحقق من مدة الشحن قبل طلب أي منتج رخيصا كان أو غالي.


يدعم Banggood العديد من طرق الدفع. يتم دعم بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية و PayPal والعديد من الطرق الأخرى. لكن بايبال يعد الخيار الأفضل لأنه أكثر أمانا وأكثر ضمانا في حالة لم تتوصل بالمنتج لإسترجاع أموالك.

3. GearBest

GearBest - أفضل موقع تسوق صيني
GearBest

GearBest هو متجر صيني حديث عبر الإنترنت مقارنة بالموقعين السابقين. إنطلاق فقط في عام 2014 أي قبل 7 سنين.


يتمتع الموقع بعلاقات وثيقة مع الشركة المصنعة ل الهواتف الذكية الصينية Xiaomi ويقدم صفقات أفضل بكثير على منتجات الشركة مما قد تجده في متجر محلي. تشمل الفئات الأخرى التي يغطيها الموقع منتجات الأطفال والرضع، المنزل والحديقة، الموضة، الأجهزة، الكهرباء والأدوات.


GearBest من مواقع التسوق الصينية المضمونة، ويشحن إلى كل دول العالم بما فيهم دول الوطن العربي بإستثناء الدولتان الوحيدتان فلسطين وجنوب السودان.

4. DHgate

DHgate - أفضل موقع تسوق صيني
DHgate

يقع DHgate في العاصمة الصينية بكين، وهو موقع للأزياء في المقام الأول (على الرغم من أنه يحتوي على بعض العناصر الإلكترونية والمنزلية). إذا كنت تبحث عن أحذية رخيصة، أو ملابس زفاف، الأثاث، أو ساعات بتصميم فاخر، أو منتجات العناية بالشعر والبشرة، أو الحقائب الصغيرة والكبيرة، فيجب أن تكون منصة DHgate من المواقع الصينية التي يجب تتحقق منها.


الموقع يشحن في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك معظم دول الوطن العربي. يتوفر الموقع أيضا كتطبيق على مختلف المنصات مثل الأندرويد و ال iOS. يعد DHgate من أفضل مواقع التسوق الصينية.

5. Shein

Shein - أفضل موقع تسوق صيني
Shein

شي إن هو موقع صيني رائد آخر للتسوق عبر الإنترنت. وهو متخصص في الأزياء النسائية بشكل شبه كامل، على الرغم من توفر بعض الملابس الرجالية ومنتجات الأطفال. ويقدم أيضاً إكسسوارات، وأحذية، وحقائب ومنتجات موضة أخرى. يوجد متجر شي إن الإلكتروني في أوروبا، وأمريكا وعدة مناطق أخرى التي من بينها الشرق الأوسط (المغرب، الخليج...).

6. GeekBuying

GeekBuying - أفضل موقع تسوق صيني
GeekBuying

GeekBuying هو متجر إلكترونيات. ستجد هواتف Android ، أجهزة الدرون، الأجهزة القابلة للارتداء، أنظمة الأمان الذكية، الأجهزة اللوحية، الحواسيب المحمولة، والمزيد. مثل GearBest ، يقدم أسعارًا حصرية على هواتف شاومي الذكية. يحتوي الموقع أيضًا على منتجات الموضة.

7. PatPat

PatPat - أفضل موقع تسوق صيني
PatPat

ما يميز موقع بات بات غير أنه من أفضل مواقع التسوق الصينية هو أنه يدعم ميزة قوية ومطلوبة بشكل كبير وهي ميزة الدفع عند الإستلام، وهذه الميزة ستضمن لك عدم ضياع أموالك في منتجات تشتريها ولا تصلك. من بين الدول العربية التي توجد بها ميزة الدفع عند الإستلام نجد السعودية، الإمارات، عمان ومن الواضح أنها ستتوفر تدريجيا في باقي دول الخليج وبعض الدول العربية في شمال إفريقيا.


على موقع بات بات ستجد عدة منتجات خاصة ملابس الأطفال والنساء ويوفر المتجر قائمة من المنتجات المتنوعه مثل الملابس والإكسسوارات ومستلزمات المنزل والأطفال المواليد مثل الحقائب والأحذية والألعاب وغيرها... كل ذلك باسعار تبدأ من 1$ فقط مع توفر الشحن لكافة الدول وتوفر الدفع عند الإستلام بالسعوديه والإمارات والكثير من الدول الأخرى.

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات