القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل 9 مواقع تسوق عبر الإنترنت في العالم 2021

الشراء عبر الإنترنت مناسب لأنه يمكنك القيام بذلك في أي مكان وفي أي وقت. يعد الإجراء الأمني ​​المتقدم الذي وضعته شركات التكنولوجيا المالية الرائدة لجعل المعاملات أونلاين أكثر أمانًا عاملاً دافعًا لمزيد من الأشخاص الذين يتسوقون أون لاين.

أفضل 9 مواقع تسوق عبر الإنترنت في العالم 2021
أفضل مواقع التسوق

مع توفر العديد من الخيارات، يمكن أن يكون التسوق أونلاين محفوفًا بالمخاطر خاصة عندما يتعين عليك المرور عبر العديد من مواقع التسوق غير المعروفة والمتاجر أون لاين للحصول على ما تريده بالضبط.


ماذا لو كانت هناك طريقة لمعرفة أشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت التي يمكنك من خلالها شراء أي شيء أونلاين مع شحن رخيص أو مجاني؟ هذا بالفعل ما ستجده في هذه المقالة.


هذه المقالة بها قائمة شاملة لأفضل مواقع التسوق عبر الإنترنت في العالم في 2021. قد لا تكون بالضرورة أرخص مواقع التسوق أونلاين، لكنها وجهات شائعة لأشخاص مختلفين عند الشراء أون لاين.


فيما يلي اختياراتنا لبعض من أحسن مواقع التسوق عبر الإنترنت. يمكنك أن تجد كل أنواع المنتجات فيها، من الكتب والملابس إلى الأفلام، والأشياء المصنوعة يدويًا، والمجوهرات، وأجهزة التكنولوجيا مثل الهواتف وغير ذلك...

أفضل 9 مواقع تسوق عبر الإنترنت في العالم لسنة 2021

Amazon.com

Amazon
Amazon

مع وجود الملايين من العروض للاختيار من بينها، تطورت أمازون من مكتبة صغيرة إلى وجود هائل على الإنترنت. لا تجلب لك الشركة ملايين العناصر فقط من مستودعاتها الخاصة ولكن أيضًا من البائعين في جميع أنحاء العالم الذين يمكنهم إدراج بضاعتهم الخاصة للبيع.


يتيح لك ذلك مقارنة الأسعار بلمحة من مجموعة من المتاجر والبائعين الفرديين. سهلت أمازون أيضًا التسوق للأشياء التي تشتريها كثيرًا باستخدام زر Dash.


أمازون يتوفر كموقع ويب مخصص لكل دولة على حدة. من أمازون الهند إلى أمازون أستراليا، كل شيء متاح للمستهلك. في الواقع، تعد أمازون منافسة لجميع بوابات التسوق المحلية عبر الإنترنت في كل مكان بما في ذلك بلد عملاق مثل الهند. وبالتالي، حققت أمازون أداءً رائعًا حتى الآن وحققت أرباحًا ضخمة من جميع عملائها.

eBay.com

eBay
eBay

eBay هو أكبر موقع للمزادات على الإنترنت بمتوسط ​​زيارات شهرية يبلغ 817.6 مليون. يستخدم معظم البائعين موقع eBay لتوليد دخل إضافي عن طريق بيع العناصر في مجموعة متنوعة من الفئات مثل التكنولوجيا والأزياء وأدوات المطبخ وغير ذلك...


نم eBay ليصبح أكبر موقع مزاد على الإنترنت في العالم. يمكنك العثور على أي شيء تقريبًا، وحتى يمكنك أن تصبح بائعًا على موقع إيباي للحصول على بعض النقود من خلال بيع أغراضك المستعملة التي لم تعد ترغب فيها مثل هاتفك المستعمل سابقا...


يمكنك تصفية نتائج البحث حسب السعر والعلامة التجارية واللون والميزات والحجم وتقييمات العملاء والمراجعات. وإذا كنت تبحث عن أرخص مواقع التسوق أونلاين، فإن eBay أشهرها وأفضلها.

Etsy.com

Etsy
Etsy

Etsy هو سوق عالمي موثوق يقدم البضائع من الحرفيين الموهوبين بشكل لا يصدق من جميع أنحاء العالم. يمكن العثور هنا على أي شيء من الصابون محلي الصنع إلى العقود الكريستالية والمجوهرات القديمة، وغالبًا ما تكون بأسعار جيدة أيضا.


لن تجد أحدث فيلم رائج على Etsy (إتسي)، ولكن يمكنك بالتأكيد العثور على الحرف المبتكرة والمنتجات المصنوعة يدويا التي صنعها أشخاص في منازلهم والتي يمكنك شراؤها للتعبير عن المهوس / المعجب / الفنان بداخلك.


تعد منصة Etsy أيضًا طريقة رائعة للأشخاص الذين يصنعون عناصر قابلة للتسويق لكسب القليل من المال؛ يعد إنشاء واجهة متجرك الخاصة على Etsy أمرًا سهلاً ويوفر الكثير من الزبناء المحتملين. ف إتسي يعد من أفضل مواقع التسوق الموثوقة و الأمنة في 2021.

Wish.com

Wish
Wish

من أرخص مواقع التسوق عبر الإنترنت.

يُعد Wish ، المعروف لدى الكثيرين كموقع إلكتروني للتسوق عبر الإنترنت بأسعار رخيصة، المكان المناسب إذا كنت تبحث عن صفقات استثنائية واكتشافات مثيرة للاهتمام.


تتضمن بعض الفئات التي يمكنك تصفحها على ويش منتجات الألعاب والأدوات والديكور المنزلي والأزياء والأحذية وإكسسورات الهواتف وأجهزة الكمبيوتر...

Aliexpress.com

Aliexpress
Aliexpress

على Aliexpress ، ستحصل على صفقات مختلفة من العروض الترويجية على منتجات مختلفة مثل  الملابس والإلكترونيات والعناصر الرياضية والمزيد. على الرغم من وجوده في الصين، إلا أن سوف تستلم منتجك في فترة قصيرة عن طريق شحن دولي رخيص.


علي إكسبريس يعتبر من أكبر منافسي أمازون في مختلف دول العالم، حيث أنه يوفر في الغالب نفس المنتجات بسعر أرخص.

Newegg.com

Newegg
Newegg

الشركة الأمريكية Newegg هي اسم راسخ وموثوق في عالم التسوق التكنولوجي عبر الإنترنت. يقدم الموقع العديد من أفضل المنتجات بسعر أقل مما ستجده في أي مكان آخر. تقدم الشركة شحن مجاني على العديد من المنتجات. يتم دعم أكثر من 50 دولة، بما في ذلك السعودية، قطر، الإمارات، ومعظم دول أمريكا وأوروبا.


ببساطة NewEgg (نيو إج) يُعد واحدا من أفضل مواقع التجارة الإلكترونية في مجاله، فهو يعتبر أفضل ملاذ للأشخاص الذين يتطلعون إلى شراء الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، أجهزة الكومبيوتر، وما إلى ذلك من المنتجات الإلكترونية.


يحتوي موقع NewEgg حاليا على أزيد من 3 ملايين منتج، وهو يحظى بشعبية كبيرة بين مدمني التكنولوجيا والتسوق عن بعد.

SHEIN.com

SheIn
SheIn

SHEIN متجر أزياء على الإنترنت واسع الإنتشار يقدم خدماته مباشرة إلى العملاء، ويركز بشكل رئيسي على الملابس النسائية، ويقدم أيضاً ملابس رجالية، وملابس أطفال، وإكسسوارات، وأحذية، وحقائب ومنتجات موضة أخرى. يوجد متجر شي إن الإلكتروني في أوروبا، وأمريكا وعدة مناطق أخرى التي من بينها الشرق الأوسط (المغرب، الخليج...) حيث توجد في أكثر من 220 دولة ومنطقة حول العالم.


يقدم منصة شي إن صيحات موضة عصرية تلبي إحتياجات عملائها من مختلف الأعمار وتقدم منتجاتها بأسعار تنافسية تحت شعار "يمكن للجميع الاستمتاع بجمال الموضة." شي إن دائماً في الطليعة لتوفيرها أحدث صيحات الموضة وإيصالها بسرعة إلى عملائها في جميع أنحاء العالم. لذا، إذا كنتم تبحثون عن أزياء أنيقة من فساتين أو تي شيرتات وغيرها بمختلف التصميمات أو ملابس سباحة أنيقة، فإن شي إن هو أفضل متجر على الإنترنت في عالم الموضة الحديثة الذي يقدم منتجات ذات جودة عالية بأسعار جذابة لكل العملاء في جميع أنحاء العالم.

Jumia.com

Jumia
Jumia

في إفريقا لا يمكننا الحديث عن أفضل مواقع التسوق في 2021 دون ذكر أشهر موقع تسوق في الدول الإفريقية ألا وهو جوميا. مقر متجر جوميا الرئيسي موجود في نيجيريا، ولكنه موجود في أزيد من 14 دولة إفريقية من بينها عدة دول عربية ك المغرب، مصر، الجزائر... حثى أنه يعد الأول في بعض الدول... ف جوميا يعتبر أكبر موقع تسوق في المغرب.


يوفر موقع جوميا مئات الألاف من المنتجات التي تنتمي لمختلف الفئات مثل الإلكترونيات، الموضة، أدوات المطبخ... بأسعار مناسبة مع شحن مجاني في الكثير من الأحيان، هذا بالإضافة إلى أنه يوفر خدمة الدفع عند الإستلام.

Banggood.com

Banggood
Banggood

بانجود هو موقع صيني يشحن إلى الولايات المتحدة وعدة دول من بيهنا الدول العربية. يقدم أسعار رخيصة جدا لمختلف المنتجات ك سماعات الأذن ومكبرات الصوت وإكسسوارات الهواتف وأجزاء الطابعة ثلاثية الأبعاد وأنظمة الأمان والروبوتات الذكية الرخيصة...


يدعم Banggood العديد من طرق الدفع. يتم دعم بطاقات الائتمان والتحويلات البنكية و PayPal ...


المصادر:

هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات