القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 9 تطبيقات موضة وأزياء للاندرويد و الايفون 2020

تحتاج الفتيات والنساء العاشقات للموضة كما هو الحال للرجال العاشقي للموضة إلى تطبيقات التسوق التي بها كل أنواع الفاشن وأحدث الصيحات، وفيها نظام لتنسيق وتظبيط الملابس، وفي نفس الوقت تكون فيها أثمنة مناسبة.

أحسن 9 تطبيقات موضة وأزياء للاندرويد و الايفون 2020
أحسن 9 تطبيقات موضة وأزياء للاندرويد و الايفون 2020

لن يكون من المبالغة القول أنه يمكنك الوصول إلى صناعة الأزياء بأكملها من خلال بضع نقرات على هاتفك، فلن تحتاج حتى إلى ترك أريكتك للوصول إلى قسم الموضة. والتطبيقات التي سنذكرها في هذا المقال تعتبر من أحسن تطبيقات الأزياء المبتكرة.


لقد أعددنا قائمة منسقة بأفضل تطبيقات الموضة (الفاشن)، ومنصات التأجير، وتطبيقات الشبكات التي تضع جميع أركان الصناعة مباشرة تحت تصرفك. سواء كنت تبحث عن إصلاح خزانة ملابسك، أو بناء مشروع تجاري من الألف إلى الياء، أو مجرد الاستمتاع بقليل من المرح، قم بالتمرير أسفله وتنزيل تطبيق الموضة الذي عجبك للاندرويد وحتى للايفون وبالمجان.


أفضل تطبيقات الموضة للاندرويد و الايفون:

نحن جمعنا أسفله أفضل تطبيقات الموضة (الفاشن) ل هواتف أندرويد و أيفون (متوفرة على جوجل بلاي و أب ستور) والتي تتيح لك البحث عن مظهر جديد ووضع أسلوبك معًا، حيث ستختار الملابس التي تريد وتحصل على توجيهات ونصائح لكيفية تنسيق ملابسك.

1. LIKEtoKNOW.It

هل تكره قضاء ساعات على الإنترنت في البحث عن الزي المثالي؟ هل سبق لك أن رصدت قطعة من الملابس في إحدى الصور ، وأردت بشدة أن تعرف أين يمكنك العثور على هذا العنصر (أو نسخة أرخص منه)؟


إذا أجبت بـ "نعم" على أي من هذه الأسئلة أعلاه، فأنت بحاجة إلى تنزيل  برنامج LIKEtoKNOW.it. إنه تطبيق أزياء يحلل العناصر الموجودة في الصورة حتى تتمكن من العثور على تلك العناصر المعروضة للبيع عبر الإنترنت، ببساطة التطبيق عبارة عن برنامج للبحث عن المنتجات بالصورة. ثم يمكنك شراء المظهر لنفسك.


مقالات ذات صلة:

كيفية تغيير البلد أو المنطقة في متجر Google Play.

أفضل 9 تطبيقات لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات مجانا.

بعض النقاط الإضافية التي يجب أن تعرفها عن هذا التطبيق:

  • بمجرد الانضمام للتطبيق، يمكنك العثور على المؤثرين ومتابعتهم.
  • يتم تجميع علامات التصنيف حسب نقطة السعر والنمط وفئة المنتج. إذا "أعجبك" عنصر من خلال التطبيق، فسيظهر هذا العنصر في قسم "الإعجابات الخاصة بي"، بحيث يمكنك التسوق للحصول عليه في وقت لاحق.
  • في صفحة ملفك الشخصي، يمكنك اختيار من تريد متابعته أو إدارة لقطات الشاشة الخاصة بك أو النظر في أن تصبح مؤثرًا بنفسك.
  • يعد هذا أحد أكثر تطبيقات الفاشن فائدة التي يمكنك تجربتها، مع مجموعة واسعة من الأساليب ونقاط الأسعار لمجموعة متنوعة من الميزانيات المختلفة (من الملابس الرخيصة مرورا بالمتوسطة وصولا إلى الملابس الغالية والفاخرة)، التطبيق متوفر للتزيل ل هواتف اندرويد و ايفون.


تنزيل تطبيق LIKEtoKNOW.it لهواتف أندرويد | أيفون (مجاني).

2. Wish

أحسن 9 تطبيقات موضة وأزياء للاندرويد و الايفون 2020
أحسن 9 تطبيقات موضة وأزياء للاندرويد و الايفون 2020

تطبيق Wish هو تطبيق تسوق رائع. إنه متجر شامل لشراء كل ما يمكنك تصويره تقريبًا، بما في ذلك الملابس، والفساتين، والأحذية، والقبعات، والمحفظات وكل شي تقريبا من مختلف الماركات ك اديداس و نايكي و غوتشي و زارا و إتش اند ام.


Wish ليس تطبيقًا خاصًا بالموضة والأزياء، ولكن يمكنك استخدامه للتسوق من أجل الموضة بالذهاب إلى قسم الموضة. العناصر المعروضة عليه عادة ما تكون بأسعار معقولة (حتى أن هناك سراول أو بنطلونات رائعة بثمن 5 دولا أي أقل من 50 درهم). من حيث الأناقة، فإن الملابس المعروضة في الصور تكون في مظهر غير رسمي حيث تكون ملبوسة من طرف شخص ويتم تصويره من مختلف النواحي، مما سيسهل عليك معرفة ما إذا كان يناسبك منتج معين.


عموما يعد تطبيق ويش من أفضل تطبيقات الموضة للرجال والنساء وحتى الأطفال.

بعض الجوانب الأخرى التي يجب ملاحظتها:

  • عندما تنشئ حسابًا، يمكنك تخصيص مواجزك وفقًا لاهتماماتك.
  • يمكنك إما الاشتراك في Wish على الفور ، أو تخطي التسجيل للتصفح كضيف (إذا كنت لا تزال غير متأكد من الانضمام).
  • قم بإلقاء نظرة على هذا التطبيق إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لشراء أزياء سريعة وبأسعار معقولة.


تنزيل تطبيق Wish لهواتف أندرويد | أيفون (مجاني).

3. Poshmark

Poshmark هو تطبيق أزياء رائع آخر يمكنك استخدامه للتسوق. بشكل عام، ينصب تركيز التطبيق على مزيج من مبيعات المصممين الحادة وردود فعل الموزعين.


يتيح لك Poshmark شراء الملابس وبيعها، ولكن له زاوية إضافية تتمثل في كونه موقعًا للتواصل الاجتماعي يتمحور حول التسوق. عندما تقوم بالتسجيل لأول مرة، فإنه يسمح لك بإدخال مقاس حذائك وفستانك لتخصيص خلاصتك. يمكنك أيضًا متابعة العلامات التجارية وسفراء العلامات التجارية وغير ذلك.. بإختصار هذا التطبيق يمكن وصفه ب فيسبوك الموضة والأزياء.

بعض النقاط الرئيسية التي يجب معرفتها:

  • يشبه موجز الأخبار الموجود في فيسبوك و انستغرام. يحتوي على مجموعة من التعليقات والعروض والإعجابات وإشعارات المشاركات وتحديثات الحساب وغير ذلك.
  • في قسم التسوق في التطبيق، يمكنك التسوق حسب العلامات التجارية أو الإعجابات أو أنماط الفاشن المختلفة أو أنواع الموضة المختلفة.
  • بشكل عام، يعد هذا التطبيق قويًا إذا كنت تبحث عن مساعد تسوق شامل يتمتع بميزة الوسائط الاجتماعية.


تنزيل تطبيق Poshmark لهواتف أندرويد | أيفون (مجاني).

4. Depop

أحسن 9 تطبيقات موضة وأزياء للاندرويد و الايفون 2020
أحسن 9 تطبيقات موضة وأزياء للاندرويد و الايفون 2020

هل تحب الملابس القديمة أو إعادة بيع الأزياء؟ Depop هو تطبيق أنيق يتيح لك التسوق لشراء أحذية رياضية وملابس الشارع والخيوط القديمة. في الأساس، يتيح هذا التطبيق لمستخدميه شراء وبيع السلع المملوكة سابقًا، فكرته شبيهة بفكرة منصة eBay (ايباي) الشهيرة إلا أن Depop متخصص فقط في الملابس وما يخصها.

من خلال تطبيقDepop، يمكنك:

  • متابعة المؤثرين ومشاهير الموضة والأصدقاء.
  • مراسلة البائعين قبل الشراء وأثناءه وبعده، أو استفسر عن أي منتج.
  • يمكنك أيضًا الحصول على توصيات مخصصة عن طريق تحديد الأنماط والعلامات التجارية التي يجب متابعتها.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إدخال مقاسك ونوع الملابس التي تبحث عنها (أي للرجال أو النساء) لتضييق نطاق البحث والوصول بسرعة إلى ما تبحث عنه.
  • عندما تشتري عنصرًا أو تبيعه، يمكنك أيضًا تقديم مراجعات أو تلقيها.
  • إنه تطبيق أزياء صغير رائع لأي شخص يريد أن يبدو فريدًا بميزانية محدودة أي بأرخص الأسعار.


تنزيل تطبيق Depop لهواتف أندرويد | أيفون (مجاني).

5. The Hunt

هل تتوق لمعرفة من أين حصلت مؤثرة الموضة والأزياء على الزي الذي ترتديه على Instagram؟ هل تود أن تحصل على نسخة من ملابس المشاهير؟ إذا سبق لك أن رأيت صورة لباس تحبه ولكنك لا تعرف مكان شرائه، فإن هذا التطبيق يتيح للمستخدمين نشر "عمليات البحث" عن الملابس والإكسسوارات والأحذية وغير ذلك. يساعد أعضاء المجتمع بعضهم البعض في البحث عن مكان شراء منتجات معينة عن طريق نشر روابط التسوق المباشرة، بالإضافة إلى بدائل التسوق الأنيقة. يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين متابعة إتجاه السوق وتسوق المنتجات الرائجة.


تنزيل تطبيق The Hunt لهواتف أندرويد (غير متوفر) | أيفون (مجاني).

6. Net-a-Porter

هل تبحث عن تطبيق نابض بالحياة حقًا يناسب أسلوب حياتك؟ فأنت تحتاج إلى تنزيل Net-a-Porter: تطبيق أزياء يجلب لك الملابس والتصاميم الجديدة من العلامات التجارية الرائدة في العالم.


تجمع Net-a-Porter بين تجربة التسوق هذه وأخبار أحدث الإطلالات ونصائح الموضة. من بين جميع تطبيقات الموضة التي جربناها، هذا التطبيق هو الأكثر سهولة في الاستخدام، ومكتمل بخيار خدمة العملاء. لديك أيضًا القدرة على التسجيل كمستخدم أو تصفح التطبيق كضيف، وهي ميزة لا يقدمها سوى القليل من التطبيقات.

عند فتح التطبيق لأول مرة، سترى عدة صفحات مختلفة يمكنك استكشافها:

  • الصفحة الرئيسية عبارة عن مجموعة من نصائح التصميم والتحديثات المتعلقة بالتطبيق والافتتاحيات.
  • يمكنك التسوق حسب المصممين أو نوع الملابس أو المناسبة وغير ذلك.
  • عندما تنقر على عنصر يحتمل أن ترغب في شرائه، تحتوي كل صفحة بيع على الكثير من المعلومات حول الحجم واللون وغير ذلك من المعلومات، لتريح عقلك.
  • على الرغم من أن هذا التطبيق ممتع للاستخدام، إلا أنه مناسب فقط للمتسوقين الذين لديهم المال الذي يتناسب مع أذواقهم الراقية. العناصر المباعة بهذا البرنامج ليست رخيصة. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك التسوق عبر موقع Net-a-Porter على الأنترنت أيضًا.


تنزيل تطبيق Net-a-Porter لهواتف أندرويد | أيفون (مجاني).

7. Nate

من المفترض أن يكون التسوق عبر الإنترنت خاليًا من المتاعب، ولكن مع كل تفاصيل الدفع والشحن المطلوبة عند عملية الشراء، قد تكون العملية مرهقة بعض الشيء. لكن هذا كان في الماضي بفضل Nate، وهو تطبيق تم إطلاقه مؤخرًا يجمع كل تلك البيانات من البداية، ويسهل تجربة الدفع "في أي بائع تجزئة عبر الإنترنت في أي مكان نيابة عن العميل." يسمح لك nate أيضًا بحفظ المنتجات في قائمة داخل التطبيق ويمكنه مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك، هناك ميزة تمكّنك من إرسال هدية إلى أحد المستخدمين الآخرين ببساطة عن طريق إدخال رقم هاتفه.


تنزيل تطبيق Nate لهواتف أندرويد (غير متوفر) | أيفون (مجاني).

8. Latitude

هل تساءلت يومًا كيف ترتدي ملابس متناسقة أثناء هطول الأمطار؟ هل تتفحص خزانة ملابسك باستمرار ، وتكتشف أفضل ملابس ترتديها بين المواسم؟ Latitude هنا للمساعدة. التطبيق الجديد، الذي أسسته محررة الأزياء السابقة Anne Slowey والمصممة Anne Christensen، يزيل التخمين بشأن ما يجب ارتداؤه في مناخات معينة. ينظم مجموعة مختارة من المجموعات، مع مراعاة التوقيت والمكان والطقس وعدة أمور. قالت Slowey ل WWD (مجلة لتجارة الأزياء): "أردنا إخراج عامل الخوف من الموضة ونزع سلاحه لجعله تطبيقًا واقعيًا". "إنه متجر شامل، ليس فقط حول ما ترتديه في الصباح، ولكن كيف تجعل علاقتك بخزانتك أقل توترًا."


بإختصار  هذا التطبيق يساعدك على معرفة أي لباس متناسق مع أخرى (مثلا هل السروال الأحمر يتناسق مع محفظة صفراء وصغيرة.)، التطبيق يعد من أفضل تطبيقات تنسيق و تظبيط الملابس للرجال والنساء.


تنزيل تطبيق Latitude لهواتف أندرويد (غير متوفر) | أيفون (مجاني).

9. Gilt

Gilt هو تطبيق أزياء آخر رفيع المستوى يسمح لك بالتسوق لأفضل ماركات المصممين "بخصم يصل إلى 70 بالمائة". مع التركيز على الأزياء الراقية والفاخرة، يتيح لك Gilt البحث عن المزيد من الأساليب الراقية، مع تحديد الخصومات العميقة في نفس الوقت، بخلاصة هذا التطبيق يحتوي على ملابس فاخرة بأسعار معقولة.


تنزيل تطبيق Gilt لهواتف أندرويدأيفون (مجاني).


المصادر: HarpersBazaar.comMakeUseOf.com.


-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: