أفضل بديل ل Spotify للإستماع للموسيقى مجانا وبدون اعلانات

هل تبحث عن أفضل تطبيق مجاني للإستماع للموسيقى وجميع الصوتيات مثل القرأن الكريم؟ هل تبحث عن بديل مجاني ل سبوتيفاي وخالي من الإعلانات؟ أنت في المكان المناسب: اليوم سنقدم لكم أحسن تطبيق للإستماع للموسيقى بدون نت مجانا في جميع الأجهزة بما في ذلك أندرويد، أيفون، ويندوز، ما أو إس وغير ذلك.

أفضل بديل ل Spotify للإستماع للموسيقى
بديل Spotify

أفضل بديل ل سبوتيفاي للإستماع للموسيقى مجانا وبدون قيود:

نحن نعلم أن هناك نسخة مجانية من Spotify لكنها للأسف محدودة الميزات ومليئة بالإعلانات، لذلك في هذه المقالة سنقدم لكم eSound تطبيق شبيه ل سبوتيفاي ويعتبر بديل قوي له، بل أفضل منه لأنه يقدم لنا النسخة المدفوعة من سبوتيفاي مجانا بدون أي إشتراك أو إعلانات... قام أكثر من 3 ملايين مستخدم حول العالم بتنزيل eSound بالفعل ويستخدمونه يوميًا للإستماع للقران وغير ذلك من الصوتيات!

يعد eSound بديلاً لـ Spotify للاستماع إلى الموسيقى على هاتفك أو حاسوبك أو في أي جهاز. علاوة على ذلك، فإن واجهته متشابهة جدًا ل سبوتيفاي. لا يقوم eSound ببث محتوى مرخص، بل يقوم بتنزيل الصوت من YouTube أي ما يعني أن أكثر من 150 مليون أغنية مجانا بين يديك. الأمر يشبه حرفيًا تشغيل الأغاني من YouTube بدون أنترنت.

eSound تقدم لك خدمة بث موسيقى mp3 مميزة كبديل رائع للخدمات الشهيرة في هذا المجال مثل SoundCloud و YouTube Music و Apple Music و Spotify و Deezer. باستخدام هذا التطبيق، يصبح بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بشكل مجاني وبدون إعلانات لفترة غير محدودة! جميع ميزات التطبيق مجانا! لا توجد تخطيات محدودة، ولا قيود على الاستماع في الخلفية، ولا قيود على عدد الأجهزة بحيث يمكنك فتح نفس الحساب على ما لا ناهية من الاجهزة مثل أجهزة أبل أيفون، أندرويد، ويندوز، ما أو إس أو من أي متصفح ويب بكل بساطة.

هل تملك سيارة وتريد تطبيق للإستماع للأغاني في السيارة مجانا؟ eSound أيضا يمكن أن يفعل هذا بكل بساطة بيحث يعمل مع Apple Car Play و Android Auto.

تعمل eSound بنفس الطريقة المعروفة في Spotify وغيرها من الخدمات المماثلة، ولكنها تركز بشكل رئيسي على إيجاد محطات إذاعية تناسب اهتماماتك. عندما تقوم بفتح التطبيق، يمكنك إنشاء حساب مجاني لنفسك، واختيار نوعية الفنانين الذين تحبهم، وهذا أمر ضروري لتمكين التطبيق من تقديم موسيقى مناسبة لذوقك فيما بعد. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك التطبيق إنشاء قوائم تشغيل خاصة بك.

كما هو معتاد في هذا النوع من الخدمات، يمكنك تشغيل أي أغنية ترغب فيها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. كل ما عليك فعله هو تنزيل الأغاني المطلوبة عندما تكون متصلاً بالإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك البحث عن أغانيك باستخدام تصنيف الموسيقى أو اسم الفنان أو حتى الفترة الزمنية، ويوفر التطبيق واجهة أنيقة وجذابة (وتشبه واجهة Spotify بشكل كبير) لتسهيل عملية اختيار الموسيقى التي تحبها وتشغيلها على معظم الأجهزة مثل الأندرويد و الأيفون و الوندوز و ماك أو إس وأيضا على الويب من خلال الموقع الرسمي للخدمة.

يمكنك إنشاء حساب على التطبيق بشكل مجاني عن طريق الإيمايل أو بعدة طرق أخرى مثل حساب جوجل و حساب أبل و حساب فيسبوك.

ميزات تطبيق eSound بديل سبوتيفاي:

  • البحث الذكي: ابحث عن أي أغاني، وفنانين، وألبومات، وفنانين، وأغاني منفردة، وريمكسات، والمزيد.
  • جميع عناصر التحكم في مشغل الموسيقى.
  • العديد من الأنواع المختلفة، والحالات المزاجية، وفئات أخرى من الموسيقى: الرقص، البوب، الروك، الراب، آر إن بي، الشعبي، طبل، الإلكترونية، الخ.
  • موسيقى بدون حدود وبدون إعلانات.
  • مؤقت النوم: استمتع بالنوم على أنغام الموسيقى المفضلة لديك. ابدأ تشغيل الموسيقى، ثم اضبط مؤقت العد التنازلي. في نهاية العد التنازلي، يقوم التطبيق بإيقاف الموسيقى بهدوء.
  • واجهة سلسة وبسيطة شبيهة بواجهة سبوتيفاي لحد أن ليس هناك فرق.
  • وضع محطة التشغيل بدون توقف بناءً على توصيات الذكاء الاصطناعي.
  • بديل قوي لسبوتيفاي بحيث يوفر النسخة المدفوعة مجانا.
  • متوفر لجميع الأجهزة بشكل رسمي.

تحميل eSound بديل Spotify للإستماع للموسيقى مجانا:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-