تطبيق تسجيل المكالمات الأروع ...

تطبيق تسجيل المكالمات الأروع
تطبيق تسجيل المكالمات الأروع
كلنا نستعمل الهواتف الذكية المحمولة في حياتنا اليومية لمختلف الأغراض للإتصال والتواصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي او للتصوير او للإستماع للراديو والموسيقى ومشاهدة الفيديوهات..


في هذا الموضوع سنتحدت عن المكالمات التي نجريها من خلال الهواتف الذكية...



نستعمل شريحة اتصال في هاتفنا لكي نتمكن من اجراء مكالمات وبالفعل تمكن من ذلك لكن لا تتاح لنا امكانية تسجيل تلك المكالمات الي تدور بينك و بين شخص الذي إتصلت اليه أو إتصل اليك ل نسمعها مرة أخرى حيث يمكن أن تكون فيه معلومات أو..



اليوم و بعد دخولك لهذا الموقع ستحل هذه المشكلة وستتمكن من تسجيل مكالماتك الهاتفية وإعادة سماعها في وقت أخر كما يمكنك أيضا أن تشاركها مع شخص أخر...



هذا التطبيق إسمه Automatic Call Recorder وهو تطبيق رائع.. متوفر على متجر جوجل بلاي Google Play وبالمجان. حجمه لا يتجاوز 5 ميجا MB و هو تطبيق موثوق حيث حصل على أزيد من 4 نجوم على متجر جوجل بلاي Google Play.



في الأخير أريد أن أخبركم بأن هذا التطبيق رائع بالفعل ويتميز عن غيره بالكثير من الميزات ك صغر حجمه حيث لن يأخد لك مساحة كبيرة في ذاكرة التخزين كما أنه أيضا يسجل المكالمة بشكل تلقائي بمجرد أن تتصل أو  يتصل بك شخص. دون الحاجة الى الدخول الى التطبيق وتشغيله إضافة الى أنه لا يثقل أو يسخن الهاتف مهما كان معالجه صغير، بل يبقى الهاتف بسرعته كأن التطبيق غير موجود على الهاتف.


ولتحميل التطبيق أدخل إسم Automatic Call Recorder في خانة البحث على متجر جوجل بلاي Google Play.

ولإشارة فإن التطبيق فيه إعلانات...


ولتشغيل تسجيل المكالمات تلقائيا قم بالدخول إلى التطبيق ثم الدخول إلى إعدادات التطبيق وبعدها إضغط على تشغيل كما في الصورة أسفله.

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق