بداية البرايم الأول من برنامج لالة لعروسة ...




      برنامج لالة لعروسة هو برنامج مغربي عمره 12 سنة حيث بث أول موسم في سنة 2006 ، برنامج ترفيهي من تقديم صفاء جبيركو و دنيا بوطازوت ، يبث مسابقات و تحديات بين العرسان المشاركين ، برنامج عائلي من إنتاج الشركة الوطنية لإداعة و التلفزة والمنتج عثمان بن عبد الجليل، تنقله قناة الأولى و مدة كل برايم تكون أكثر من 2 ساعات ، مقر البرنامج العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء ، البرنامج السنوي يبث كل موسم برايم في البداية حيث يعرف ب العرسان المشاركين و يقوموا بتظيم مسابقات لكي يقوموا بترتيب استحقاقي للعرسان في المسابقات المستقبلة في البريمات الست اللذين يأتو بعد هذا البرايم الأول و بعد الست بريمات و التي يخرج فيه مشتركين كل برايم يأتي البريم الأخير في مدينة مركش هذه المرة و هذا البرايم الأخير عبارة عن عرس أسطروري و إحتفال  بالفائز. و بالنسبة للفائزين في السنة الماضية هم كوثر و عبد الرحمان من مدينة طنجة.

        أما موسم هذا العام ، موسم سنة 2019 فلقد بدأ برايمه الأول اليوم و أتى هذه السنة بتغيرات مهمة في المسابقات و الديكور و في منظموا المسابقات و التحديات.و مشاركي هذه السنة والمدن التي جاؤ منها هي كالأتي:

1-- كوثر و المهدي من الجالية المغربية المقيمة في دولة إيطاليا.

2-- فاطمة الزهراء و جواد من مدينة مراكش.

3-- حياة و يوسف من مدينة الدار البيضاء.

4--أسيا و ياسين من الجالية المغربية المقيمة في دولة كندا.

5-- إبتسام و بدر من مدينة تازة.

6-- بثينة و سفيان من مدينة طنجة.

7-- ليلى و أنس من مدينة  أكادير.

       و الموسيقى الإفتتاحية للبرنامج  لهذا العام إفتتحتها المغنية ابتسام تسكات ثم المغني الشاب كرفطا و صديقيه ثم أخيرا الفنان خالد البوعزاوي ، ولقد غنى هؤلاء المغنيين الثلاث أغنيتين لكل منهما في هذا البرايم الأول.

زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق