أغنية عيد ميلاد الرجاء الرياضي 2019

الأغنية أسفل المقال
   في تاريخ 20 مارس أي قبل ثلاثة أيام من الأن هو عيد ميلاد النادي الأخضر ، نادي الرجاء الرياضي البيضاوي ، الفريق المغربي و من ممثلين العاصمة الإقتصادية الدار البيضاء في الرياضة.

  يعتبر فريق الرجاء الرياضي البيضاوي من أكبر الأندية المغربية و العربية بل و حتى من أكبر الأندية الإفريقية كلها.

 يلعب فريق الرجاء في البطولة المغربية و في المسابقات القارية و العالمية و لقد حصد عدة ألقاب ، مثل لقب البطولة المغربية حيث تتوج به أكثر من مرة و لقب كأس العرش المغربي أكثر من مرة كدلك إضافة إلى عدة ألقاب أخرى ك كأس عصبة الأبطال الإفريقية والسوبر الإفريقي و العديد من الأقاب الأخرى ، كما لعب عدة نهائيات قارية و عالمية أيضا.

  و نادي الرجاء الرياضي البيضاوي حاليا فهو في الرتبة الثالثة في البطولة الإحترافية المغربية بما مجموعه 31 نقطة و ذلك بعد نادي الوداد الرياضي البيضاوي الذي هو في الرتبة الأولى ب 48 نقطة و نادي إتحاد طنجة في الرتبة الثانية ب 33 نقطة.

  عمر الفريق اليوم هو 70 سنة و 3 أيام ، حيث تأسس في 20 مارس سنة 1949 ، و مدربه الأن هو فرنسي الجنسية ، المدرب الرائع باتريس كاريترون.

  و لقد قدمت للرجاء في عيد ميلادها هذا أغنية رائعة جاءت تحت إسم L'epiogramme من طرف قناة La Voce Della Magana العاشقة للنادي حيث تغني على الفريق الأخضر فقط ، و قدمت لها هذه القناة منذ تأسيسها قبل 5 سنوات أكثر من 50 أغنية.

  هذه الأغنية L'epiogramme الأن (اغنية عيد ميلاد نادي الرجاء الرياضي البيضاوي التي قدمتها لها هذه القناة) تجاوزت أكثر من 480 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب و إحتلت الترند المغربي ، في المرتبة ال 7 تحديدا.



----
لا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقاؤك...
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق