أغنية فرقة Black Pink الجديدة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أغنية فرقة Black Pink الجديدة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
أغنية فرقة Black Pink الجديدة تشعل مواقع التواصل الإجتماعي
بعد أغنية سولو Solo التي حققت نجاحا كبيرا، أزيد من 260 مليون قبل أربعة أشهر، عادت فرقة بلاك بينك Black Pink الكورية الجنوبية من جديد وبأغنية جاءت تحت عنوان كيل ديس لوف Kill This Love.


حصدت الأغنية في أقل من 48 ساعة أرقاما قياسية، حيث حققت أزيد من 83 مليون مشاهدة وإحتلت الترند في اليوتيوب للعديد من الدول، كوريا الجنوبية، الجزائر، المغرب والعديد من الدول الأسيوية..



طرحت مجموعة بلاك بينك الأغنية في قناتها التي تتجاوز ال21 مليون مشترك على موقع اليوتيوب.



ولقد حصدت أغنية كيل ديس لوف كل هذه الأرقام الكبيرة في مدة قصيرة وذلك بفعل الشهرة الواسعة التي تحظى بها فرقة بلاك بينك في معطم دول قارة أسيا وشمال إفريقيا وأوروبا.. حيث يتابع المجموعة الملايين في جل وسائل التواصل الإجتماعي، أزيد من 16 مليون متابع في موقع إنستقرام وأكثر من 3 ملايين في صفحة فيسبوك وأزيد من 5 ملايين على موقع تويتر، فضلا عن أزيد من 21 مليون مشترك في قناتها على منصة اليوتيوب.



فرقة بلاك بينك Black Pink هي فرقة من دولة كوريا الجنوبية وشرعت في الغناء منذ سنة 2016، والفرقة تتكون من أربعة عضوات واللواتي هن جيسو، روزي، ليسا وجيني.

بلاك بينك الكورية - بلاك بينك mp3 - بلاك بينك mp4 - أغنية بلاك بينك الجديدة - ب ت اس - BTS.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق