تطبيق حماية العين من أشعة الهاتف الجديد كليا



     السلام عليكم زوار موقع مسبريس ، اليوم و كالعادة أثينا لكم بتطبيق جديد له مهمة مختلفة ، تطبيق مفيد للغاية ، تطبيق من الضروري أن يكون في هاتفك أو في لوحتك.

  كلنا نستعمل الهاتف في حياتنا اليومية ، و عندما نستعمله كثيرا نحس بأنه يضرنا في أعيننا و بالتالي يسبب لنا ذلك الإرهاق الجسدي و تأخر النوم في الليل.

   اليوم أثينا لكم بالحل ، تطبيق له عدة إيجابيات حيث يحمي عينيك من أشعة الجول و ذلك من حيث أنه ينقص الأشعة الزرقاء المعادية للعين.

  حجم التطبيق صغيرا جدا حيث لا يزيد حجمه عن 7 ميجا و تطبيق حماية العين من الأشعة هذا حصل على أزيد من 4 نجوم بأكثر من 247 ألف صوت على متجر جوجل بلاي.

  تطبيق حماية العين من أشعة الهاتف هذا متوفر لنظام التشغيل أندرويد فقط و لقد تم إطلاقه منذ أقل من سنتين ، سنة 2017 تحديدا ، و رغم أنه حديث الظهور إلا أنه حمل من على متجر جوجل بلاي أكثر من 10 ملايين مرة.

  أما بالنسبة ل كيفية تنزيل تطبيق حماية العين من أشعة الهاتف الضارة فهي كالأتي :

  تكتب في خانة البحث على متجر جوجل بلاي أو في محركات البحث إسم Blue Light filter - Night Mode, Night Shift  تم الضغط على زر البحث ثم بعدها زر تضغط على زرتحميل أو تنزيل.

  هكذا فإن بهذا التطبيق ستسطيع حماية عينيك من الأشعة الزرقاء الضارة.



____
كلمات دلالية:
تطبيق حماية العين من أشعة الجوال
برنامج حماية العين من أشعة الهاتف
تطبيق حماية العين من الأشعة الزرقاء
تطبيق night mode
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق