الكشف عن هاتف Oppo الجديد، Oppo F 11 Pro

الكشف عن هاتف Oppo الجديد، Oppo F 11 Pro
الكشف عن هاتف Oppo الجديد، Oppo F 11 Pro
بعد أيام قليلة لا تقل عن 3 أيام، أي في تاريخ يوم 9 أبريل 2019، ستطلق الشركة الصينية الرائدة في مجال المنتوجات الإلكترونية، شركة أوبو Oppo، ستطلق هاتفها الجديد والذي سمته بأوبو ف 11 بروOppo F11 Pro.

هاتف أوبو ف 11 برو Oppo F11 Pro حسب المواصفات التي قالت شركة أوبو Oppo فهو هاتف ذات مميزات عالية.

يأتي الهاتف ببطارية ب قوة 4000 mAw مللي أمبير كما يقبل الهاتف الشحن السريع، والبطارية فلا يمكن إزالتها من طرف المستخدم، فهي مدمجة مع الهاتف، أي لا يمكن إزالتها من الهاتف يدويا، وبالنسبة للكاميرا، فهاتف أبو ف 11 برو Oppo F11 Pro يأتي بكاميرتين خلفيتين، الأولى بقوة 48 ميجا بيكسل والثانية بقوة 5 ميجا بيكسل، وكاميرا واحدة في الأمام والتي تأتي بقوة 16 ميجا بيكسل، ويأتي Oppo F11 Pro بقوة معالج تصل إلى 6G جيكا، إضافة إلى عمل الهاتف بخاصية ال 4G في الإتصال بالإنترنيت، وسعة ذاكرة الهاتف الداخلية تصل إلى 64G جيجا فضلا عن قدرته عن تشغيل بطاقة ذاكرة تبلغ سعتها ال256G جيجا، يمكن أيضا تشغيل الراديو على الهاتف.

وزن الهاتف لا يزيد عن 190 جرام ويأتي بلونين، اللون الأخضر واللون الأزرق، وسيكون متوفرا في الأسواق العالمية إبتدأ من يوم 9 أبريل 2019.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الأخبار

إرسال تعليق