تعرف على أفضل و أحسن المواقع العربية في عالم التقنية لعام 2019

ربح ، الربح من الإنترنت ، أفضل المواقع ، المحترف ، حوحو ، دولار ، التجارة الإلكترونية
أفضل المواقع التقنية العربية لسنة 2019


هل أنت من المهتمين بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا و التقنية ؟ هل دائما ما تبحث عن شروحات لبرامج ؟ هل تبحث عن المواقع الربحية ؟

حسنا أنت الأن في المقال المناسب ، نحن اليوم سنتحدث عن أفضل و أحسن المواقع العربية في جديد عالم التكنولوجيا من شروحات و أخبار و حلقات مصورة ...

سنعرض عليكم أفضل 7 مواقع :

المحترف : هي مدونة مغربية و صاحبها أمين رغيب ، و هي عبارة عن مدونة كبيرة و ضخمة ، تضم العديد من المقالات و مقاطع الفيديو التي تتحدث عن عالم التقنية ، تأسست منذ 9 سنوات أي منذ سنة 2010 ، و هي حاصلة على عدة جوائز محلية مغربية و عربية أيضا ك جائزة حاكم إمارة دبي الإماراتية ، و تعتبر المدونة الأولى في عالم التكنولوجيا مغربيا و عربيا.

حوحو للمعلوميات : هي مدونة مغربية و مديرها ، هي مدونة تهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية ، ك حلقات الربح من الإنترنت و شرج عدة برامج حماية ، و أخبار التكنولوجيا بشكل عام.

عالم التكنولوجيا و الإستثمار : موقع مصري تأسس منذ سنة 2015 من طرف مديره مصطفى سالم ، هو موقع تقني يهتم ببرامج الأندرويد و الوينوز و الربح من الإنترنت.

الأرباح : هي مدونة رائدة في عالم الربح من الإنترنت في العديد من المجلات الربحية كمواقع التجارة الإلكترونية و مواقع البرمجة و غيرها من المجالات ... و ذلك عن طريق مقالات مكتوبة و صور.

الأحباب : هي مدونة مصرية تأسست من طرف مديرها مصطفى أمين ، مدونة متخصصة في طرق الربح من الإنترنت و التطور التقني و البرمجة و الألعاب...

Nacir Info : هي مدونة مغربية للمغربي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، هي مدونة تهتم بالأمور التقنية كالربح من الإنترنت و أيضا تهتم بأمور الهجرة و خصوصا الهجرة إلى أمريكا...

تقنية 24 : هو موقع يهتم بنشر أخبار التقنية و أخبار الشركات التقنية كشركة جوجل و أبل و هواوي...تأسس سنة 2017.

ربح ، الربح من الإنترنت ، أفضل المواقع ، المحترف ، حوحو ، دولار ، التجارة الإلكترونية ، أفضل المواقع العربية
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الويب

إرسال تعليق