قنبلة الموسم الأغنية الجديدة لماهر زين "لولاك Lawlaka"

ماهر زين ، لولاك ، أغنية دينية ، أناشيد ، أغاني ماهر زين ، ماهر زين خواطر ، المنشد ماهر زين ، برامج رمضان ، رمضان
أغنية ماهر زين الجديدة لولاك
عاد السويدي الجنسية واللبناني الأصل، الفنان ماهر زين المشهور في الوطن العربي بكامل دوله وحتى خارجه، بأغنيه الدينية، عاد بأغنية من العيار الثقيل.

حملت الأغنية عنوان "لولاك Lawlaka"، ولقد طرحت في قناة شركة أوركينغ ميوزيك على اليوتيوب، طرحت الأغنية قبل أقل من ست أيام وحققت قرابة مليوني مشاهدة.

إحتلت الأغنية الترند في منصة اليوتيوب لعدة دول كلبنان، المغرب، السعودية، قطر، الإمارات العربية المتحدة والجزائر، بحيث نالت إعجاب الكثير، العرب والغرب، ولقت تداولا ضخما على جل مواقع التواصل الإجتماعي.

كلمات الأغنية من سيف فاضل وتلحين ماهر زين، ترتيب إمري موغولوكوش، أغنية لولاك تتحدث عن الدعاء لله وشكره.

ولقد حققت كل هذا النجاح بفعل روعتها وبفعل الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها الفنان ماهر زين في جل الوطن العربي والسويد وأوروبا الغربية..

بحيث يتابعه الملايين على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث يتابعه في صفحته على موقع فيسبوك أكثر من 26 مليوم متابع، كما يتابعه في حسابه على تطبيق إنستقرام أزيد من 4 ملايين و400 ألف متابع، فضلا عن أزيد من 1 مليون و700 ألف متابع في حسابه على موقع التدوينات القصيرة، موقع تويتر.

إليكم الأغنية الرائعة:
المصدر: يوتيوب - فيسبوك.

ماهر زين ، لولاك ، أغنية دينية ، أناشيد ، أغاني ماهر زين ، ماهر زين خواطر ، المنشد ماهر زين ، برامج رمضان
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق