طريقة جديدة لربح عشرات الدولارات من الأنترنت.

طريقة جديدة لربح المال من الأنترنت وذلك عبر موقع Videohive لبيع وشراء الفيديوهات، الصور، الأوديوهات...
طريقة جديدة لربح المال من الأنترنت وذلك عبر موقع فيديو هايف Videohive لبيع وشراء الفيديوهات، الصور، الأوديوهات...

طرق الربح من الأنترنت اليوم أصبحت عديدة، حيث هناك مجالات عديدة كالتدوين، البرمجة، التجارة الإلكترونية، التسويق بالعمولة، بيع الخدمات المصغرة، التصميم، التداول وغيرها...حيث أن الكثيرين إستغنوا على وظيفتهم وإتجهوا نحو عالم النت، وأصبحوا يكسبون مداخيل شهرية محترمة، بل هناك من أصبح منهم ثري، ك أمين راغيب، سيمو لايف وغيرهم.

في هذا المقال سنتحدث عن إحدى الطرق للربح من الأنترنت والتي يقدمها موقع فيويو هايف videohive والذي يعتبر من أضخم المواقع لبيع وشراء الفيديوهات، الصور، الأوديوهات.. هذا الموقع يقدم خدمة بيع الصورة، الأوديو أو الفيديو الخاص بك والذي قمت بتصويره أو إنشائه.

وبالنسبة لنوع الفيديوهات، الصور، الأوديوهات.. التي تعرض على موقع فيديو هايف videohive، هذا الأخير يمكنك أن ترفع عليه أي نوع من هذه الخدمات، كالفلوغات، فلم قصير، رياكسيون، أغنية، فيديو تعليمي، تسجيلات صوتية، تعليق صوتي، صور وغيرها، لكن شرط أن تكون الخدمة من تصويرك أو إنشائك، ثم أن تكون ذو جودة عالية شيئا ما.
طريقة جديدة لربح المال من الأنترنت وذلك عبر موقع Videohive لبيع وشراء الفيديوهات، الصور، الأوديوهات...
لبيع الخدمات الخاصة بك على موقع فيديو هايف videohive، الأمر لا يتطلب منك أي ترويج أو تسويق، فالموقع يتكلف بذلك بحيث أن زواره كثيرون ويزدادون يوما بعد أخر.

بالنسبة للأسعار في موقع فيديو هايف videohive فهي مختلفة تماما وليست منحصرة في سعر واحد، حيث تستطيع أن تضع الثمن الذي تريد لبيع خدماتك، عكس الأسعار الموجودة في موقع خمسات على سبيل المثال.
طريقة جديدة لربح المال من الأنترنت وذلك عبر موقع Videohive لبيع وشراء الفيديوهات، الصور، الأوديوهات...
يمكنك إذا بدأ العمل على هذا الموقع الرائع، فيديو هايف videohive، ومع طرح بعض الخدمات وتقديمك جودة في المستوى تستطع إن شاء الله ربح أول دولارتك على الأنترنت.

ربح. الربح من الأنترنت. فيديوهات. موقع الربح من الأنترنت.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق