البريميرليج يطلق قناة جديدة على اليوتيوب

إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج) تطلق قناة جديدة على موقع اليوتيوب، حيث ستشارك مجموعة من مقاطع الفيديو الحصرية والفريدة، كعرض فيديوهات تاريخ الدوري، لقطات أبرز مبارياته، فيديوهات التدريبات إضافة إلى أبرز الأخبار المتعلقة بالدوري.
البريميرليج يطلق قناة جديدة على اليوتيوب
في 6 أغسطس الماضي أعلنت إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز (Premier League) عن إطلاقها قناة جديدة على الموقع الأمريكي الشهير يوتيوب.

تم إطلاق القناة الرسمية للبريميرليج على موقع يوتيوب الثلاثاء الماضي، والأن بإمكان عشاق كرة القدم عامة والدوري الإنجليزي خاصة متابعة أخر الأخبار ولقطات الأهداف وفيديوهات التدريبات وغير ذلك وبشكل حصري.

وقالت الرابطة على موقعها الرسمي "ستستضيف القناة مجموعة من مقاطع الفيديو الحصرية والفريدة التي تعكس الطبيعة المثيرة والتنافسية للمسابقة".

وأضافت الرابطة "ستتناول القناة تاريخ الدوري الإنجليزي بإستخدام لقطات من الأرشيف بطرق جديدة وجدابة. مع توفير أبرز الأحداث المثيرة للاعبين والمباريات الرئيسية في تاريخ الدوري الإنجليزي".

ولقد أدرجت إدارة البريميرليج 49 مقطع فيديو، حققوا ما يزيد عن أربع ملايين مشاهدة، ووصلت القناة  إلى أزيد من 235 ألف مشترك رغم أنها لازالت حديثة الإطلاق.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : فيديوهات يوتيوب

إرسال تعليق