تقرير: موتورولا ستطلق الهاتف Motorola RAZR القابل للطي في ديسمبر المقبل

 تقرير: شركة موتورولا ستطلق الهاتف Motorola RAZR القابل للطي في شهر دجنبر/ ديسمبر المقبل
موتورولا ستطلق الهاتف Motorola RAZR القابل للطي في ديسمبر المقبل
مع تسارع أكبر الشركات التقنية لإطلاق هواتف قابلة للطي، كشركتي هواوي وسامسونغ، العلامة التجارية موتورولا التابعة للشركة العملاقة لينوفو تستعد بدورها لإطلاق هاتف قابل للطي، لكن طريق طيه غير شبيهة بالهواتف الأخرى كالهاتفين جالكسي فولد Galaxy Fold وميت إكس Mate X المنتظر إطلاقهم قريبا.

ووفقا لعدة مصادر فإن شركة موتورولا سوف تطلق هاتفها الأول من نوع الهواتف القابلة للطي في الأيام المقبلة، والهاتف سوف يكون من الفئة الشهيرة RAZR، حيث سيحمل إسم Motorola RAZR.

الهاتف Motorola RAZR سوف يتم إطلاقه في الأسواق في شهر دجنبر/ ديسمبر المقبل، وسوف يكون سعره في حدود ال1500 دولار أمريكي، وذلك حسب عدة تسريبات.

إذن نحن في إنتظار إطلاق ثلاث أنواع من الهواتف القابلة للطي من ثلاث شركات مختلفة قبل نهاية هذا العام، حيث من المنتظر أن تطلق شركة هواوي هاتف ميت إكس في شهر نونبر/ نوفمبر القادم، كما ستطلق شركة سامسونغ هاتف جالكسي فولد في شهر شتنبر/ سبتمبر، وإطلاق الهاتف Motorola RAZR من شركة موتورولا في شهر دجنبر/ ديسمبر.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق