فيسبوك بدأت إختبار ميزة الوضع الداكن على نسحتها المكتبية، متى سيتم إطلاقها؟

بعد طول إنتظار بدأت شركة فيسبوك أخيرا بإختبار ميزة الوضع الليلي على نسختها المكتبية، إذ تداول مستخدمي موقع التغريدات القصيرة تويتر عدة صور عبارة عن لقطة الشاشة للوضع الليلي في فيسبوك على نسخة الويب.
فيسبوك بدأت إختبار ميزة الوضع الداكن على نسحتها المكتبية، متى سيتم إطلاقها؟
فيسبوك بدأت إختبار ميزة الوضع الداكن على نسحتها المكتبية، متى سيتم إطلاقها؟
وفي وقت سابق أعلنت شركة فيسبوك على أنها تعمل على إطلاق ميزة الوضع الليلي في نسختها على الويب وصميم جديد أيضا.

وتأتي ميزة الوضع الليلي بالعديد من التغيرات في نسخة الويب، حيث تم إستبدال اللونين الأبيض والأزرق إلى اللون الأسود مع القليل من اللون الأزرق واللون الأبيض في الأزرار.

ووفقا لعدة مصادر فإن ميزة الوضع الليلي على نسخة الويب الخاصة بفيسبوك لازالت في مرحلة الإختبار إذ تتوفر لذا بعض المستخدمين فقط.

وتأتي ميزة الوضع الليلي على نسخة الويب الخاصة بفيسبوك شبيهة بتلك الموجودة في عدة شبكات أخرى ومن بينها تويتر، إنستغرام، وتعد فيسبوك أخر المنصات التي تعمل على خاصية الوضع الداكن.

ولحد الأن لا توجد أي أخبار تتعلق بالتاريخ الذي ستعمم فيه شركة فيسبوك خاصية الوضع الليلي على باقي المستخدمين.

ونتيجة جعلها العين البشرية ترتاح عند التصفح ليلا حصلت خاصية الوضع الليلي على إهتمام كبير من طرف المستخدمين مؤخرا، مما جعل الكثير من الشركات تضيفها لخدماتها ومنتجاتها، ومن بين هذه الشركات شركة جوجل التي أضافت هذه الميزة في نظام أندرويد 10، مايكروسوفت أضافتها أيضا في نظام ويدندوز 10 كما أن شركة أبل أيضا قامت بإدراجها في نظام أي أو إس 13.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : مواقع وتطبيقات

إرسال تعليق