تقرير.. سامسونج تعمل على جالاكسي إس 10 لايت النسخة المخففة من جالاكسي إس 10

صدر تقرير اليوم من موقع سام موبايل المتخصص في أخبار شركة سامسونج يفيد بأن هذه الأخيرة تعمل على إطلاق نسخة مخففة من الهاتف جالاكسي إس 10 بتكلفة أقل.
تقرير.. شركة سامسونج تعمل على نسخة مخففة من الهاتف جالاكسي إس 10 والتي ستحمل إسم جالاكسي إس 10 لايت.
تقرير.. سامسونج تعمل على نسخة مخففة من جالاكسي إس 10 وستحمل إسم جالاكسي إس 10 لايت
وحسب موقع سام موبايل فإن الشركة الكورية الجنوبية سامسونج تعمل على إطلاق نسخة مخففة من الهاتف جالاكسي إس 10، والتي ستحمل إسم جالاكسي إس 10 لايت وستكون بسعر منخفض، وذلك لتمكين العملاء الغير قادرين على توفير سعر الهاتف جالاكسي إس 10 من شراء هذه النسخة الأقل تكلفة.

وحسب ذات المصدر فإن الهاتف جالكسي إس 10 لايت سيأتي بنفس مواصفات الهاتف جالاكسي أي 91، حيث يأتي هذا الأخير حسب عدة تسريبات بمعالج سناب دراغون 855، و8 جيجابايت في ذاكرة الوصول العشوائي، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع بشريحة ميكرو إس دي حتى 521 جيجابايت، وثلاث كاميرات خلفية بدقة 48، 12 و5 ميغابيكسل، وواحدة أمامية بدقة 32 ميغابيكسل، وبطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم تقنية الشحن السريع حتى 45 واط، كما سيأتي الهاتف بنظام أندرويد 10.

وحسب موقع سام موبايل فإن الهاتف جالاكسي إس 10 لايت سيأتي بمواصفات أفضل من التي أتى بها الهاتف جالاكسي إس 10 إي، بإستثناء الكاميرا. وأشار الموقع أن كل هذه المعلومات غير دقيقة 100 في المئة.

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج تعمل أيضا على نسخة مخففة من الهاتف جالاكسي نوت 10 والتي ستحمل إسم جالاكسي نوت 10 لايت وستكون بسعر أقل.

ويبدو أن شركة سامسونج تخطط لإغراق السوق بالهواتف المتوسطة التكلفة لمنافسة شركات أخرى كشركتي هواوي وشياومي التي تسيطر على هذا القسم من سوق الهواتف الذكية، أما هواتف شركة أبل فهي أصلا كلها تأتي بأسعار خيالية، إلا أنها بدورها تعمل على هاتف متوسط المواصفات سيكون شبيها بالهاتف أيفون 8، كما أن جوجل هي الأخرى تعمل على هاتف متوسط المواصفات.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق