تقرير.. أيفون 11 برو ماكس أفضل هاتف للمستهلك

في تقرير جديد للموقع الأمريكي Consumer Reports المتخصص في مراجعة وتحليل المنتجات الإلكترونية وخاصة الهواتف الذكية، أعلن على أن أفضل هاتف للمستهلك هو الهاتف الجديد من أبل، الهاتف أيفون 11 برو ماكس، وأضاف أن الهاتفين أيفون 11 وأيفون 11 برو حصل أيضا على درجات عالية في إختباراتهم الشاملة.
تقرير.. أيفون 11 برو ماكس أفضل هاتف للمستهلك
أيفون 11 برو ماكس
وإعتمد موقع Consumer Reports في تحليل هواتف أيفون الجديدة على عدة عوامل وعلى مهندسين متخصصين، وما أفصح عنه التحليل هو خبر مفرح لمحبي الشركة الأمريكية أبل.

وقال موقع  Consumer Reports بأن الهاتف أيفون 11 برو ماكس هو أفضل هاتف للمستهلك على مستوى العالم، حيث أنه يتميز عن غيره بالعديد من الميزات ومن أبرزها تحسينات كبيرة في الكاميرا وأيضا توافقه بشكل كبير مع النظام الجديد (أي أو إس 13).

ومن الميزات التي توفق فيها الهاتف أيفون 11 برو ماكس أيضا هي البطارية والتي تدوم لمدة طويلة تصل إلى 40 ساعة ونصف ساعة من الإستخدام، أي بزيادة 10 ساعات عن بطارية الهاتف أيفون إس إكس ماكس.

وأضاف موقع  Consumer Reports أن من بين ما جعل الهاتف أيفون 11 برو ماكس يتفوق على منافسيه هو تضمين كاميرا ثالثة ساعدت في تحسين جودة التصوير.

وتعد الهواتف الجديدة من الشركة الكورية الجنوبية سامسونج، جالاكسي نوت 10 وجالاكسي نوت 10 بلس وسلسلة هواتف ميت 30 الجديدة من الشركة الصينية هواوي.. أبرز المنافسين لهواتف أيفون الجديدة.
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق