القائمة الرئيسية

الصفحات

الإعلان عن Huawei Y6s مع جميع خدمات جوجل (المواصفات والسعر)

بعد الكثير من التسريبات في الأسابيع القليلة الماضية، أعلنت الشركة الصينية هواوي أخيرا عن الهاتف Huawei Y9s الذي يتميز بالكثير من الميزات الجد قوية ويتوفر على خدمات جوجل رغم الحظر الامريكي المفروض على الشركة.
الإعلان بشكل رسمي عن الهاتف Huawei Y6s مع جميع خدمات شركة جوجل (تعرف على المواصفات التقنية للهاتف والسعر وغير ذلك..).
Huawei Y6s
ويأتي الهاتف Huawei Y9s بتصميم أنيق وشاشة من نوع إل سي دي بدون أي نوتش علوي سوى نقطة صغيرة بها الكاميرا الأمامية (السيليفي)، كما انه يتوفر على جسم نحيف إلى حد ما، ووزنه لا يزيد عن 150 جرام.

ويعمل الهاتف Huawei Y9s بالمعالج MediaTek Helio P35 ثماني النواة مع 3 جيجابيات في سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و64 جيجابيات في سعة ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة بواسطة بطاقة التخزين الخارجية حتى 512 جيجابايت.

أما في ما يخص الشاشة فهي من نوع IPS LCD بحجم 6.09 إنش ودقة 720×1560 بيكسل، ويتوفر الهاتف على مشتشعر بصمة أصبع اليد في الواجهة الخلفية، الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل، والخلفية الأحادية بدقة 13 ميجابيكسل، أما البطارية فهي بسعة 3020 مللي أمبير وهي غير قابلة للإزالة.

مقالة ذات صلة: أفضل هواتف شركة هواوي.

نظام التشغيل هو أندرويد 9 ويأتي الهاتف مع جميع خدمات جوجل كتطبيق جمايل وتطبيق يوتيوب، وذلك رغم الحظر الذي فرضته إدارة الرئيس دونالد ترامب على شركة هواوي، ويعمل الهاتف بواجهة المستخدم EMUI 9.1.

اللونين الأسود والأزرق هم الذي يتوفر فيهم الهاتف Huawei Y9s، أما السعر فهو لا يتجاوز 140 دولار أمريكي أي تقريبا 1280 درهم مغربية.

-------------
شارك المقالة على:
هل عجبك الموضوع؟

-------------------
روابط إعلانية
-----------

تعليقات

محتوى المقالة: