القائمة الرئيسية

الصفحات

بعد إعلانها قبل يومين عن الهاتفين جالاكسي نوت 10 لايت وجالاكسي إس 10 لايت، الأن تعمل الشركة الجنوبية سامسونج على هاتف جديد من سلسلة Galaxy M، وهو Galaxy M21، وفقا لتقرير جديد فإن هذا الهاتف سيكون متاحا بخيارين، خيار 64 جيجابيات وخيار 128 جيجابيات في سعة ذاكرة التخزين الداخلية.
تسريبات جديدة عن المواصفات التقنية لهاتف شركة سامسونج الجديد Galaxy M21، وموعد إطلاقه وغير ذلك.
Galaxy M21
وتحقق شركة سامسونج مبيعات كثيرة وأرباح عالية في هواتف سلسلة Galaxy M، التي تنتمي لهواتف الفئة المتوسطة، وتستهدف سامسونج بهذه السلسلة الأسواق الناشئة وزبنائها الذين يريدون هاتف جالاكسي بمواصفات لا بأس بها دون دفع سعر عالي لشراء الهواتف الرائدة كالهاتف جالاكسي نوت 10 بلس الذي يتوفر بأسعار تبدأ من 1100 دولار أمريكي.

وحسب التسريبات من المتوقع أن يتضمن الهاتف Galaxy M21 المعالج Exynos 9610 أو Exynos 9611، وفي ما يخص الكاميرا الخلفية فهي ستأتي ثلاثية، الهاتف سيعمل بالنظام التشغيلي أندرويد 10، وستوفر بثلاث ألوان وهي الأخضر، الأزرق والأسود، ولحد الساعة لم يتم كشف أي معلومات أخرى متعلقة بالهاتف Galaxy M21.

هناك أيضا تقرير منفصل يفيد بأن شركة سامسونج تعمل أيضا عن هاتفين أخرين في نفسة السلسلة (Galaxy M)، وسيحملان أسماء Galaxy M11 وGalaxy M31.
وفي ما يخص موعد الإعلان عن الهاتف Galaxy M21 فمن المتوقع أن يكون في إحدى أيام الربع الأول الحالي من سنة 2020.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقالة: