رسميا: هذه هي مواصفات وسعر الهاتف Galaxy S20

تم الكشف عن المواصفات الكاملة تقريبا للهاتف الرئيسي (جالاكسي إس 20) من سلسلة هواتف جالاكسي إس 20 (Galaxy S20) التي ستعلن عنها الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بعد أربع أيام من الأن أي في يوم 11 فبراير الجاري، وتم كشف مواصفات الهاتف الرئيسي من السلسة على موقع أمازون الإمارات، حيث قامت سامسونج بوضع الجهاز على صفحتها في أكبر متجر إلكتروني في العالم للطلب المسبق، وفي الصفحة التي أدرج فيها الهاتف تم وضع جميع مواصفاته التقنية وأيضا سعره بالدرهم الإماراتي.
كشف المواصفات التقنية الرسمية وسعر الهاتف جالاكسي إس 20 على متجر أمازون الإمارات.
Galaxy S20
وتأتي المواصفات التقنية الرسمية للهاتف Galaxy S20 تقريبا كتلك التي كشفتها التسريبات في السابق، حيث تأكد أن الهاتف سيحتوي على شاشة من نوع Infinity O بقياس 6.2 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز وبدون أي نوتش علوي سوى نقطة صغيرة في أعلى وسط الشاشة تتضمن الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 10 ميجابكسل، ودقة الكاميرا الخلفية الأساسية تبلغ 64 ميجابيكسل و12 ميجابيكسل كدقة للكاميرا الثانية أما الثالثة فهي عبارة عن ةعدسة تكبير 30x.

يشتغل الهاتف جالاكسي إس 20 بالمعالج Exynos 990 لكن من المتوقع أن تتوفر نسخة ثانية تشتغل بالمعالج Snapdragon 865 الأحد من الشركة الأمريكية كوالكوم، سعة ذاكرة الوصول العشوائي تصل إلى 8 جيجابايت مع 128 جيجابايت في سعة مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 1 تيرابايت و1 جيجابايت.

الهاتف Galaxy S20 يحتوي على بطارية بسهة 4000 مللي أمبير، وسيعمل الهاتف بالنظام التشغيلي أندرويد 10 مع واجهة المستخدم One UI 2.0، أما بالنسبة للسعر فكما هو موجود على موقع أمازون الإمارات فهو 3,112.72 درهم إماراتي أي ما يعادل 8,188.69 درهم مغربي يعني ما يقارب 847 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن سلسلة هواتف جالاكسي إس 20 متاحة للطلب المسبق على موقع سامسونج الرسمي مند أسبوع تقريبا، وقالت الشركة أنها ستعطي مكأفأة مالية قدرها 35 دولار لشراء أحد المنتجات من متجرها لكل شخص قام بالحجز المسبق لأحد هواتف Galaxy S20.

وبكل تأكيد سيأتي الهاتفين الأخرين جالاكسي إس 20 بلس (Galaxy S20 Plus) وجالاكسي إس 20 ألترا (Galaxy S20 Ultra) بمواصفات تقنية أكثر تطورا خاصة الكاميرات وفي سعة ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين وحجم الشاشة، وأيضا سيأتيان بأسعار أعلى، وسنعرف كل ما يتعلق بهذه السلسلة يوم 11 فيراير الذي سيتم فيه الإعلان عنها في مدينة نيويورك الأمريكية إلى جانب الهاتف القابل للطي Galaxy Z Flip.

المصادر: 91Mobiles.com + Amazon.ae
زكريا
كاتب المقالة
عاشق ومهووس بالتقنية بمختلف مجالاتها، وخاصة مجال التدوين الإلكتروني، مدوّن ومترجم تقنيّ، لا أنتظر الفرصة بل أبحث عنها دائما. Mespress Info .

جديد قسم : الهواتف

إرسال تعليق