القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات

أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية (CV) إحترافية مجانا

عند البحث عن وظيفة في مختلف الشركات والمؤسسات تحتاج إلى العديد من الخطوات أهمها وأولها إنشاء سيرة ذاتية أو ما يطلق عليه CV، وعلى الباحث عن وظيفة أو أي محترف أن تكون لديه سيرة ذاتية CV جاهزة، لأن الفرص احيانا تكون محدودة وتتطلب السرعة خاصة في وظائف الشركات الكبيرة، لكن إنشاء سيرة ذاتية CV ليس أمرا سهلا بالنسبة للكثيرين خصوصا عند كتابتها للمرة الأولى.

أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية (CV) مجانا
أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية

لكن توجد على الإنترنت العديد من المواقع المفيدة التي تتيح إنشاء سيرة ذاتية CV بسهولة وبسرعة، بالإضافة لتعليم كيفية كتابة السيرة الذاتية بسهولة، كما توفر بعضها العديد من الخيارات الخاصة بالتصميم للحصول على سيرة ذاتية تناسب المهارات الخاصة بك، وهي المواقع التي توفر الخدمة غالبا بشكل مجاني مع إمكانية الحصول على خيارات أكثر وميزات أقوى عند الإشتراك في الخطة المدفوعة.

أفضل المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا:

إن منشئو السير الذاتية مفيدون بشكل لا يصدق عند إنشاء سيرة ذاتية ويمكنهم مساعدتك في عرض شخصيتك الفريدة. هنا، قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع المجانية لإنشاء سيرة ذاتية. استمر في القراءة، ثم ابدأ بتصميم تصميمك الخاص - صدقني، باستخدام هذه الأدوات، يكون الأمر سهلاً تقريبًا مثل إرسال رسالة نصية على واتساب.

Resume Genius

Resume Genius - أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا
Resume Genius

تعد Resume Genius بلا شك واحدة من أسهل وأسرع أدوات إنشاء السيرة الذاتية المتاحة أونلاين. من خلال واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام، ترشدك الأداة (بسرعة) عبر الفئات بما في ذلك التعليم وخبرة العمل والمراجع. يقدم قوالب مختلفة تتنوع من "تاج محل" إلى "كلاسيكي". توفر لك Resume Genius أقسامًا سهلة لملء الفراغات بحيث يمكنك الحصول على سيرة ذاتية إخترافية، شاملة ومثيرة للإعجاب في أي وقت من الأوقات وبالمجان.

My Perfect Resume

My Perfect Resume - أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا
My Perfect Resume

تسمح لك خدمة My Perfect Resume بالبدء من الصفر وإدخال المعلومات في قالب فارغ أو تحميل سيرة ذاتية موجودة مسبقًا إذا كانت لديك بالفعل وتعديلها. بالإضافة إلى ذلك، توفر لك الأداة توصيات الخبراء أثناء تنقلك خلال العملية، بما في ذلك العبارات المقترحة التي يمكنك تضمينها لأدوار محددة.


تمكّنك My Perfect Resume أيضًا من تضمين أقسام اختيارية مثل الشهادات والإنجازات والارتباطات، وهو أمر حيوي، خاصة إذا كنت قد بدأت للتو، أو تقوم بالتبديل بين الوظائف. هذه الأداة مفيدة بشكل خاص إذا كنت تتقدم للحصول على دور إبداعي وترغب في إضافة لون أو تصميم فريد إلى سيرتك الذاتية لتتميز بها عن غيرك.


لاستخدام My Perfect Resume مجانًا، انقر فوق "تنزيل" على شريط الأدوات الأيسر بمجرد وصولك إلى الخطوة الأخيرة في المنشئ - بدلاً من تحديد "Save and next". اختر "Plain Text (.txt)" لتنزيل سيرتك الذاتية مجانًا.

Resume.com

Resume.com - أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا
Resume.com

مع Resume.com ، وكما يظهر من الإسم، يمكنك بناء سيرة ذاتية جميلة في دقائق. تعد هذه الأداة خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن توصيات بشأن ما يجب تضمينه في سيرتك الذاتية. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الموقع على قوالب شائعة لمختلف فئات الوظائف لمساعدتك على التميز عن المنافسة.


لاستخدام هذا مجانًا، عندما تكون في المرحلة الأخيرة، سترى نافذة منبثقة تفيد بإنشاء حساب - بدلاً من ذلك ، ما عليك سوى النقر فوق "تخطي الآن". بعد ذلك، في الزاوية العلوية اليمنى، يمكنك النقر فوق زر التنزيل.


ذات صلة:

أفضل مواقع الخدمات المصغرة للمستقلين في 2021.

أفضل 5 تطبيقات مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية لسنة 2021.


Standard Resume

Standard Resume - أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا
Standard Resume

يسمح لك موقع Standard Resume باستيراد معلوماتك مباشرة من حسابك على LinkedIn، مما يجعلها مثالية لتوفير الوقت إذا كان ملفك الشخصي على LinkedIn محدثًا ويحتوى على معلوماتك ومؤثلاتك.


بالإضافة إلى ذلك، تتيح لك الخلفية البيضاء والميزات البسيطة التركيز على ما يهم حقًا - المحتوى الخاص بك. يمكنك التبديل بين "كتابة" و "تصميم" لترى كيف تبدو سيرتك الذاتية أثناء إنشائها وتنزيلها كملف PDF عند الانتهاء.

Canva

Canva - أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا
Canva

كانفا (Canva) في الحقيقة هو موقع انترنت متعدد الأغراض حيث يستطيع لمستخدمين إنشاء أي تصميمات أونلاين مثل الكتيبات والمنشورات والشعارات والسير الذاتية (CV) وغير ذلك الكثير.


إذا كنت تتقدم لوظيفة إبداعية أو تريد سيرة ذاتية تتيح لك التميز عن البقية من المقدمين لنفس الوظيفة، فيمكنك التفكير في استخدام أحد مئات القوالب المجانية من Canva والمصممة من قبل مصممين محترفين. اختيارات Canva متنوعة وفريدة من نوعها بشكل لا يصدق، لذلك ستجد بلا شك ما يعجبك، ويمكن أن يكون إدخال أقسام السيرة الذاتية سهلاً مثل النسخ واللصق. ومع كل هذا يمكنك إستخدام الموقع وإستخراج سيرتك الذاتية مجانا.


Canva تتوفر أيضا كتطبيق للهواتف الذكية، يمكنك تحميلها ل الأندرويد أو الأيفون مجانا وإنشاء سيرتك الذاتية بسرعة.

Indeed

Indeed - أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا
Indeed

يعد إنشاء سيرة ذاتية في الواقع عملية سريعة للغاية، والأفضل من ذلك كله، يتيح لك الموقع مشاركة سيرتك الذاتية تلقائيًا مع أصحاب العمل على موقع Indeed بمجرد الانتهاء. إذا كنت قد أكملت سيرة ذاتية بالفعل، فلا يزال من الجيد تحميلها على الموقع لعرضها على أصحاب العمل المحتملين.

Zety

Zety - أحسن المواقع لإنشاء سيرة ذاتية مجانا
Zety

Zety هي أداة إنشاء سيرة ذاتية ممتازة عبر الإنترنت بسبب القوالب الحديثة والإحترافية  التي توفرها مجانا. يمكنك البدء بسرعة من الصفر وإدخال معلوماتك. العنصر المفضل لدي في هذه الأداة هو أن الموقع سيرشدك خلال العملية. كل ما عليك فعله هو ملء المعلومات، ثم ببساطة ها أنت أنشأت سيرة ذاتية. بينما هذه الأداة مجانية، ستحتاج إلى إنشاء حساب مجاني على الموقع.


لاستخدام Zety مجانًا، انقر فوق "تنزيل" على شريط الأدوات الأيسر بمجرد وصولك إلى الخطوة النهائية للمُنشئ - بدلاً من تحديد "حفظ ثم التالي". اختر "Plain Text (.txt)" لتنزيل سيرتك الذاتية مجانًا.


إذن هذه بعض من أفضل مواقع انشاء وصناعة ال سيرة الذاتية (CV) في سنة 2021. نأمل أن تساعدك هذه المقالة في انشاء CV احترافي وعالي الجودة مجانا وبسرعة.

اذا كان لديك أي اقتراح بشأن إضافة مواقع إنشاء سيرة ذاتية أخرى إلى هذه القائمة فلا تتردد في اخبارنا بها من خلال قسم التعليقات أسفله.

في الأخير إذا رأيت أن هذا المقال مفيد لك ف لا بأس في أن تفيد به غيرك عن طريق مشاركته مع أصدقائك أو على حساباتك على مواقع التواصل الإجتماعي.

انت الان في اول مقال
هل عجبك الموضوع؟
روابط إعلانية:

تعليقات